دليل هدايا الأعياد من TED BAKER

اكتشف مجموعة أكسسوارات Ted Baker لموسم خريف وشتاء 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 نوفمبر 2022
دليل هدايا الأعياد من TED BAKER

بما أنّ موسم تقديم الهدايا أصبح قاب قوسَين أو أدنى، قرّرت علامة Ted Baker أن تسهّل على محبّيها المهمّة مع مجموعتها المتنوّعة من الأكسسوارات التي ترضي جميع الأذواق.

للرجل التقليدي: تقدّم علامة Ted Baker باقةً من الأكسسوارات العمليّة والأنيقة التي يمكن تقديمها كهدية تفرح قلب الرجل الذي يميل إلى الإطلالة الكلاسيكية. يمكنك اختيار أحذية البروغ السوداء التي تضفي لمسةً من الرقيّ على أي إطلالة، أو حقيبة فريدة من تشكيلة حقائب البولي يوريثان المتوفّرة بمروحة من الألوان، بما فيها الأسود والكحلي، من علامة Ted Baker.

المرأة البيتوتية: تُعتبَر الراحة أساسيةً في حياة هذه المرأة التي ترغب في تمضية موسم الأعياد في كنف منزلها الدافئ وهي تشاهد برنامجاً تليزيونياً شيّقاً. من هذا المنطلق، ابتكرت علامة Ted Baker تشكيلةً مميّزةً من البيجامات المزيّنة بأنماط تجعلها أنيقةً بما فيه الكفاية للخروج بها.

الصديقة المفضّلة: اختاري حقيبةً مميّزةً من تشكيلة حقائب Ted Baker كهدية إلى صديقتك المفضلة. أي امرأة لا تحبّ الحقائب المزيّنة بنقشة جلد التمساح الكلاسيكية أكانت حقيبة كبيرةً أو حقيبةً تُحمل جانبياً على الجسم؟ وللصديق المفضّل، تبقى الساعة الكلاسيكية من علامة Ted Baker الخيار الأفضل. تُعتبَر الساعة المزوّدة بسوار من الشبك هديةً خارجةً عن المألوف للرجل المواكب لأحدث صيحات الموضة، في حين أنّ السوار الجلدي يليق بكافة الإطلالات.

مع مجموعة Ted Baker التي ترضي جميع الأذواق، أصبحت مهمّة اختيار الهدايا أسهل من أي وقت مضى. 

لاستكشاف منتجات Ted Baker، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للعلامة في الإمارات العربية المتحدة https://tedbaker.ae/.

- انتهى–