مدرب شهير يكشف حقيقة رغبة بيلينغهام في ريال مدريد

النجم الإنجليزي محور اهتمام نادي ريال مدريد خلال الفترة الحالية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 أبريل 2023
مدرب شهير يكشف حقيقة رغبة بيلينغهام في ريال مدريد

كشف هاري ريدناب المدير الفني الإنجليزي الشهير عن حقيقة رغبة جود بيلينغهام نجم نادي بوروسيا دورتموند الألماني في الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال ريدناب إنه حصل على معلومات من مصدر موثوق قريب من اللاعب بيلينغهام تؤكد بأنه يبحث عن حسم انتقاله إلى ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي المقبل بأي ثمن.

ويعتبر بيلينغهام صاحب الـ19 عاماً من أهم مواهب كرة القدم العالمية خلال الوقت الحالي ويأتي على رادار عدد كبير من الأندية الأوروبية الكبرى.

ويتنافس نادي ريال مدريد مع ليفربول وتشيلسي وغيرهما من الأندية الكبرى على ضم بيلينغهام الذي تألق في خط وسط المنتخب الإنجليزي في كأس العالم 2022 بقطر، بجانب أدائه الملفت مع بوروسيا دورتموند في الدوري الألماني.

وتأمل إدارة دورتموند في تحقيق أفضل قيمة مالية من بيع بيلينغهام وهو الأمر الذي يجعل النجم الإنجليزي الشاب أغلى لاعب وسط في تاريخ كرة القدم.

وتتمسك إدارة النادي الألماني ببيع اللاعب الإنجليزي بقيمة الشرط الجزائي في عقده والتي تصل إلى 150 مليون يورو.

ويرغب ريال مدريد في ضم بيلينغهام ولكنه غير مستعد لدفع المبلغ الضخم الذي تطلبه إدارة النادي الألماني في اللاعب وهو ما جعلها تخطط إلى إقناع اللاعب بالضغط إلى إدارة النادي بطريقة مختلفة.

وذكرت الصحف الإسبانية أن مسؤولي ريال مدريد سيسافرون إلى ألمانيا خلال الأيام المقبلة من أجل الاجتماع مع مقربين من اللاعب للاتفاق على الانتقال إلى النادي الملكي وهو الأمر الذي سيضع إدارة الفريق الألماني تحت الضغط.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة