بيلينغهام يقود نجوم المنتخب الإنجليزي بعد تألقه مع ريال مدريد

نجم ريال مدريد يتألق في تدريبه مع المنتخب الإنجليزي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 سبتمبر 2023
بيلينغهام يقود نجوم المنتخب الإنجليزي بعد تألقه مع ريال مدريد

حضر جود بيلينغهام، لاعب ريال مدريد، في أول تدريب للمنتخب الإنجليزي اليوم الثلاثاء، استعدادًا لمواجهتي أوكرانيا وإسكتلندا.

وكان بيلينغهام واحدًا من نجوم التدريب في أول استدعاء له كلاعب لنادي ريال مدريد الإسباني، إلى جانب لاعبين آخرين مثل هاري كين (لاعب بايرن ميونخ) وجيمس ماديسون (لاعب توتنهام هوتسبير).

وتميزت الحصة التدريبية الأولى للمنتخب الإنجليزي قبل مواجهة أوكرانيا يوم السبت المقبل في إطار التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا "يورو 2024" بأجواء مشمسة وحارة في مركز "سان جورج بارك" الرياضي.

ويجدر بالذكر أن المنتخب الإنجليزي سيخوض أيضًا مباراة ودية مع اسكتلندا يوم الثلاثاء المقبل.

ولم تؤثر موجة الحرارة التي تجتاح إنجلترا هذا الأسبوع، حيث وصلت درجات الحرارة إلى 30 درجة مئوية، على أداء بيلينغهام الذي كان له بداية مثالية ورائعة مع الفريق الملكي، حيث سجل 5 أهداف في 4 مباريات، وكانت معظمها حاسمة وساهمت في احتلال ريال مدريد صدارة الدوري.

فيما لم يشارك كالوم ويلسون وبوكايو ساكا ولويس كولويل في التدريب الجماعي اليوم، واكتفوا بجلسة تدريب داخل الصالة الرياضية.

الجدير بالذكر أن بيلينجهام يخطف الأضواء مع فريق نادي ريال مدريد الإسباني وبات من أبرز نجوم الفريق الملكي في فترة قصيرة للغاية.

واكتسب بيلينجهام شعبية كبيرة بين جماهير ريال مدريد في فترة قياسية وهو الأمر الذي يجعل النجم الإنجليزي يعيش فترة سعيدة للغاية في مسيرته الاحترافية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة