دياز: الهلال انتصر على فولاد رغم الضغوطات

مدرب الهلال يتحدث عن الفوز الثمين على المنافس الإيراني

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 فبراير 2023
دياز: الهلال انتصر على فولاد رغم الضغوطات

امتدح الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني لنادي الهلال السعودي نجوم الزعيم بعد التفوق على فولاد خوزستان الإيراني بهدف في ربع نهائي المنطقة الغربية لدوري أبطال آسيا.

وقال دياز في المؤتمر الصحفي بعد المباراة إن أول ما يود فعله هو تهنئة اللاعبين على الروح العالية التي ظهروا بها أمام نادي فولاد الإيراني.

وأضاف المدرب الأرجنتيني أن الهلال كان يلعب تحت الضغط ومع ذلك قدم مباراة كبيرة خاصة وأن المواجهة كانت صعبة للغاية ولكن في النهاية تمكن فريق الزعيم من التفوق وتحقيق الأهم وهو التأهل.

وتابع دياز أن الهلال لعب مباريات متتالية وهو ما يسبب في الضغط على الفريق كما أن نجوم فريق فولاد الإيراني ظهروا بلياقة عالية وأرهقوا النادي السعودي وهو الأمر الذي منع الزعيم من حسم المباراة في وقت مبكر.

وأشار مدرب الهلال إلى أن الهلال يستعد لمواجهة الدحيل القطري في نصف نهائي دوري أبطال آسيا الخاص بالمنطقة الغربية وذلك يوم الأحد المقبل على ملعب الثمامة.

وأردف دياز أنه يعرف الدحيل جيداً كما أنه يعرف هيرنان كريسبو المدير الفني للفريق منذ أن كان لاعباً وأنه تدرب على يديه وحققا معاً العديد من الإنجازات.

وأبدى دياز سعادته بمواجهة الدحيل وكريسبو وتوقع بأن المباراة ستكون رائعة وممتعة لما يمتلكه الدحيل من عناصر مميزة.

واختتم دياز تصريحاته عن مباراة الدحيل بأن الفريق القطري جيد ويمتلك مجموعة من اللاعبين الرائعين وينتظر بأن يكون الحضور الجماهيري كبير ليكمل الصورة الجميلة بالتنافس القوي داخل الملعب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة