دينا حايك: لن استسلم لإصابتي بالسرطان

الفنانة اللبنانية تكشف كيف عرفت الخبر الصادم وطريقة تعاملها معه

  • تاريخ النشر: السبت، 29 أكتوبر 2022
دينا حايك: لن استسلم لإصابتي بالسرطان

أكدت الفنانة اللبنانية دينا حايك أنها لن تستسلم لإصابتها بمرض سرطان الثدي وأنها تقاوم المرض من خلال تلقيها للعلاج وتحاول الحفاظ على حالتها النفسية والمعنوية لكي تعبر من هذه المرحلة الصعبة.

وأضافت الفنانة دينا حايك خلال حوارها لموقع "سيدتي" أنها اكتشفت إصابتها للمرض بالصدفة على الرغم من أنها تخضع بصورة روتينية لهذه الفحوصات.

وأوضحت الفنانة دينا حايك أن الطبيبة حاولت التأكد أكثر من مرة من أن هذا الورم سرطاني قبل أن تخبر الفنانة بالخبر الصادم، قبل أن تخضع الفنانة اللبنانية لعملية جراحية لإزالة الورم قبل أن تبدأ العلاج الكيميائي والإشعاعي.

وكشفت دينا حايك عن أن نوع السرطان الذي أصابها عنيف وقاسٍ وينمو بسرعة في فترة قصيرة ولذلك فقد انتشر بقوة خلال ستة أشهر فقط من فترة خضوعها لآخر فحوصات.

وأوضحت الفنانة دينا حايك أنها شعرت بصدمة كبيرة في بداية الأمر ولكنها بدأت في التفكير سريعاً في الخطوة التي عليها القيام بها وأنها كانت تحمل هم إخبار والدتها بخبر خضوعها للعلاج الكيميائي.

وبرغم الصعوبات التي تعيشها الفنانة دينا حايك فإنها أكدت أنها متفائلة وأنها قبلت الأمر كما هو وأن عليها عدم الاستسلام لهذا المرض ومحاربته حتى الانتصار عليه.

وشددت الفنانة دينا حايك أن إصابتها بالسرطان ليس نهاية الدنيا بل أن الإنسان يمكن أن يمر خلال فترة بظروف صحية وعليه الاستمرار خاصة وأن الناس يحتضنونها بصورة كبيرة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة