دينا الشربيني: والدي زارني في الحلم وقالي "انبسطي"

قدمت دينا الشربيني في دراما رمضان 2023 مسلسل كامل العدد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 مايو 2023
دينا الشربيني: والدي زارني في الحلم وقالي "انبسطي"

قالت الفنانة دينا الشربيني إنها رأت والدها مؤخرا في المنام، وطلب وقال لها "انبسطي"، مشيرا إلى أن والدها كان شخصاً محباً للحياة، وكان إيجابيا.

وأوضحت دينا الشربيني في تصريحات تلفزيونية أنها لم تستوعب حتى الآن خبر وفاته، أو ابتعاده عنها، وأنها عادت للعمل بناء على طلبه.

وكانت والد الفنانة دينا الشربيني توفي مؤخرا، وحضر العزاء أغلب نجوم الوسط الفني، وكتب النجم عمرو دياب رسالة لها يعزيها في وفاة والدها.

دينا الشربيني وتامر حسني

تشارك دينا الشربيني للمرة الأولى مع الفنان تامر حسني في فيلم تاج، والمقرر طرحه قريبا للجمهور. وأكدت "دينا" سعادتها بتجربة العمل مع تامر حسني.

وقالت إن تامر حسني يحب عمله جدا، ويعمل من قلبه حتى إنه لا ينام أثناء الكواليس، وأوضحت أنها حينما تعاملت معه عن قرب أدركت أنه شخص "نظيف" جدا وأنها سعيدة بالعمل معه. كما أوضحت أن قصة فيلم "تاج" جديدة بالنسبة للأعمال التي قدمتها، وهي سعيدة بالتجربة أيضا.

جدير بالذكر أن مشاركة دينا الشربيني جاء بعد اعتذار كل من الفنانة هنا الزاهد، والفنانة مي عمر بسبب عدم توافق مواعيد التصوير مع مواعيدهم الأخرى. والفيلم من إخراج سارة وفيق، وتأليف تامر حسني، ويضم عدد من النجوم من أبرزهم الفنانة هالة فاخر، والمطربة ساندي.

آخر أعمال دينا الشربيني

قدمت دينا الشربيني في رمضان 2023 مسلسل كامل العدد والذي عرض على إحدى المنصات الإلكترونية، وهو مسلسل اجتماعي كوميدي يناقش مشاكل الآباء والأبناء والعلاقات الاجتماعية.

المسلسل ضم عدد كبير من النجوم ومن أبرزهم، دينا الشربيني، شريف سلامة، ألفت إمام، أحمد كمال، إسعاد يونس، تميم عبده، والفنان الراحل مصطفى درويش، هذا إلى جانب مجموعة من الأطفال.

والمسلسل يدور حول "سلمى" الشابة التي مرت بتجربتين زواج في سن صغير وأثمروا عن إنجابها 4 أطفال، بعدها تقع في حب دكتور تجميل وتخفي عليه خبر طلاقها أو إنجابها أطفال، ثم يعرف بالصدفة، ويتضح أنه هو أيضا "أرمل" ولديه 3 أطفال.

ويقرروا الزواج وتبدأ المعاناة حينما تعود أطفال زوجها "شريف" من أمريكا للعيش مع والدهم، بعدها تبدأ صراعات بين الأطفال السبعة، الذين يقيمون في منزل واحد، ويقرر الأطفال الاتفاق من أجل إفساد الزيجة لرغبة أبناء شريف سلامة العودة إلى أمريكا، ورغبة أبناء دينا الشربيني العودة لمنزلهم.

ولكن بعد نجاح الخطة، والاتفاق على الانفصال بين الطرفين، يقرر الأطفال عدم قدرتهم عن البعد عن بعضهم البعض، وأنهم يريدون أن يظلوا معا في مصر، وبعدها يعرف كل من دينا الشربيني وشريف سلامة بما أجراه الأولاد، وتعود علاقتهم جيدة، وينتهي المسلسل بإعلان دينا الشربيني حملها في الطفل الخامس بالنسبة لها والثامن في عائلتها الجديدة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة