برشلونة يعلن موعد عودة الثنائي المصاب

تشافي يستعيد ديمبلي بعد فترة من الغياب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أبريل 2023
برشلونة يعلن موعد عودة الثنائي المصاب

يستمر الحديث داخل برشلونة عن موعد عودة الغائبين وفي مقدمتهم الدولي الفرنسي عثمان ديمبلي والمدافع الدنماركي أندرياس كريستنسن.

تصريحات مدرب برشلونة اليوم

وقال تشافي هيرنانديز المدير الفني للنادي الكتالوني أن الفريق سيستعيد قدرات الثنائي يوم السبت المقبل عند مواجهة ريال بيتيس.

ويرى تشافي أن ديميلي يمكنه تقديم مزيد من الحلول الهجومية في تشكيل النادي الكتالوني خاصة وأنه يمتلك سرعات مميزة والقدرة على التصويب من خارج منطقة الجزاء.

وتطرق تشافي للحديث عن مواجهة رايو فاليكانو ضمن فعاليات الجولة رقم 31 حيث قال " غدًا ستكون مباراة صعبة، رايو خصم صعب، عانينا في آخر لقاء أمامهم (انتهى بالتعادل السلبي وطُرد بوسكيتس)، لديهم مدرب رائع".

وعن بلقب "البستاني" أو "العشبي"، بسبب حديثه الدائم حول عشب الملاعب، ضحك تشافي ورد، "أضحك على ذلك، لن أتوقف حتى تصبح كرة القدم أكثر عدلا وإنصافًا، أعتبر الموضوع مزحة وهذا اللقب أفضل من أي لقب آخر، أتمنى أن يكون عشب ملعب رايو بالطول المناسب".

وذهب للتعليق على مستوى حارس المرمى شتيجن، "أعرف شخصية تير شتيجن لأنني تزامنت معه في اللعب، هو الآن أفضل حارس مرمى في العالم، إنه يساعدنا أكثر بسبب طريقة لعبنا".

واختتم تشافي حديثه بالتعليق على أجواء الدوري "لا أفكر بالأرقام القياسية ولا 100 نقطة، ولا الفوز 1-0، ما نريده هو الفوز بالدوري، الناس في الشارع يعرفون الصعوبات التي واجهتنا كنادٍ، لم نفز بالدوري حتى الآن، لا يزال هناك مباريات متبقية، لن يكون الأمر سهلا، ما زال هنالك فارق بالنقاط وعدة مباريات نركز على ذلك".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة