رابح صقر يثير ضجة بعد الكشف عن سعر إطلالته الفيرساتشي

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 أغسطس 2021
رابح صقر يثير ضجة بعد الكشف عن سعر إطلالته الفيرساتشي

أثار الفنان السعودي رابح صقر حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تداول رواد السوشيال ميديا سعر الإطلالة التي ظهر بها في مقطع فيديو تهنئته للمستشار السعودي تركي آل الشيخ.

رابح صقر يهنئ تركي آل الشيخ بعيد ميلاده

وقام صقر بنشر مقطع فيديو عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وجه من خلاله تهنئة إلى رئيس هيئة الترفيه في السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، بمناسبة عيد ميلاده.

وقال المطرب السعودي في الفيديو:"هلا يا أبو ناصر.. يسعد مساك.. كل عام وأنت بخير.. والعمر كله إن شاء الله."

رابح صقر يثير الجدل بسبب إطلالته الأخيرة

وتسبب مقطع الفيديو في إثارة ردود فعل واسعة على السوشيال ميديا، بسبب الملابس التي ظهر بها الفنان السعودي، والذي ارتدى قميص وشورت يحملان نفس الألوان والنقشة.

وقال بعض المستخدمين أن صقر، البالغ من العمر 59 عاماً، ظهر بملابس يمكن ارتدائها على البحر، وهي بأي حال من الأحوال لا تناسب شخصاً في عمره.

فيما أبدى البعض الآخر إعجابه بملابس صقر، وقالوا أنه ظهر بإطلالة شبابية أنيقة، وأنه قد يكون قد سجل هذا المقطع أثناء وجوده في عطلة صيفية.

سعر إطلالة رابح صقر تثير ضجة على السوشيال ميديا

وعلى جانب آخر، فقد بحث بعض رواد السوشيال ميديا عن تفاصيل تخص إطلالة رابح صقر الأخيرة، حيث اتضح أنها تحمل توقيع ماركة الأزياء العالمية فيرساتشي.

وتداول المستخدمين صوراً للملابس من على موقع فيرساتشي، حيث اتضح أن القميص يبلغ سعره 850 دولاراً أمريكياً (حوالي 3195 ريالاً سعودياً)، فيما بلغ سعر الشورت 520 دولاراً أمريكياً (نحو 1939 ريالاً سعودياً).

رابح صقر يثير ضجة بعد الكشف عن سعر إطلالته الفيرساتشي

وقد أثار سعر إطلالة رابح صقر جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبر البعض أن هذا تبذير وإسراف منه في شراء هذه الملابس، فيما قال آخرون أن هذا الطقم لا يستحق هذا المبلغ الضخم.

ولكن على الجانب الآخر، فقد قال بعض رواد السوشيال ميديا أن سعر الملابس منطقي جداً، خاصة أنه يحمل اسم علامة تجارية عالمية شهيرة مثل فيرساتشي.

رابح صقر ينفعل على مهندس الصوت في حفله الأخير

وكان المطرب السعودي رابح صقر قد أثار حالة من الجدل المشابهة قبل أيام قليلة، عند إحيائه حفلاً غنائياً في مدينة جدة السعودية، حيث انفعل على مهندس الصوت، وقام بالسخرية منه أمام الجمهور.

وفي الفيديو المتداول من الحفل، بدأ صقر في الغناء قليلاً، ثم توقف، واتجه بالحديث إلى مهندس الصوت، وقال له: "حبيبنا إنت.. مالك.. هل أنت مريض؟".

وانتقد الكثيرون على مواقع التواصل الاجتماعي الطريقة التي تعامل بها رابح صقر مع مهندس الصوت، حيث اعتبروا ما فعلوه غير لائق بفنان كبير في حجمه وتاريخه، وأنه كان بإمكانه التحدث مع الرجل بطريقة لا تسبب له إحراجاً أو إهانة أمام الجماهير.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة