أعز الأصدقاء.. محمد رمضان يشكر نجيب ساويرس على تهنئته بمنصب سفير الكاف

أعرب الفنان محمد رمضان ​​​​​​​عن شكره وامتنانه لرجل الأعمال نجيب ساويرس

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 فبراير 2024
أعز الأصدقاء.. محمد رمضان يشكر نجيب ساويرس على تهنئته بمنصب سفير الكاف

أعرب الفنان محمد رمضان عن شكره وامتنانه لرجل الأعمال نجيب ساويرس، الذي هنأه على تنصيبه سفيرا رسميا للاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف).

ونشر محمد رمضان على حسابه الشخصي على موقع (إكس) صورة لتغريدة ساويرس التي قال فيها: "مبروك يا محمد رمضان.. سفير الكاف.. أنت فخر لمصر وللعرب".

وعلق محمد رمضان على الصورة قائلا: "دايما سباق يا أعز الصحاب، أول الناس اللي بركتلي ومن أول الناس اللي بشرتني".

تعيين محمد رمضان سفير الكاف

وكان الكاف قد أعلن في وقت سابق عن اختيار رمضان ليكون سفيرا له، وذلك تقديرا لمساهمته في نشر الثقافة الإفريقية والترويج للرياضة القارية.

وعبر محمد رمضان عن سعادته بهذا التكريم، وقال عبر صفحته الرسمية على الإنستغرام: "تشرفت وسعدت بتنصيبي سفيرا للاتحاد الإفريقي لكرة القدم - كاف".

وشارك محمد رمضان في عدة فعاليات تابعة للكاف، منها حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية 2024، التي تستضيفها كوت ديفوار، وحفل توزيع جوائز أفضل لاعب في إفريقيا، الذي أقيم في المغرب.

وأدى محمد رمضان الأغنية الرسمية للبطولة القارية، بالتعاون مع النيجيرية يامي آلايد والإيفواري أسالفو ماجيك سيستم.

وأكد محمد رمضان عبر صفحته الرسمية بعد مشاركته في حفل افتتاح بطولة كأس إفريقيا يوم 13 يناير أنه فخور بتمثيل مصر والعرب في محفل إفريقي كبير، وأنه يحب الفن والرياضة والتعاون مع الشعوب الأخرى،  وأضاف أنه يعتبر هذا النجاح نتيجة لثقته في الله ودعم جمهوره المصري والعربي.

فيلم محمد رمضان القادم

وكان الفنان محمد رمضان كشف أنه يقوم حالياً بتصوير فيلمه الجديد "أسد الأسود"، والعمل يضم العديد من النجوم بجانب محمد رمضان أبرزهم ماجد الكدواني وشريف سلامة وخالد الصاوي ورزان الجمال وأحمد عبد الحميد، والعديد من النجوم، والفيلم من إخراج محمد دياب.

وكان محمد رمضان أعرب عن سعادته بالتعاون مع المخرج محمد دياب قائلا في تصريحات تليفزيونية: "سعيد لمشاركتي مع مخرج كبير زي محمد دياب وكان آخر عمل له كانت من إنتاج مارفل كمان هو مشارك في لجنة تحكيم حفل جوائز الأوسكار".

وأوضح محمد رمضان أن فيلمه الجديد سيتم تصوير جزء كبير من مشاهده في دولة السعودية بنسبة 60% و30% في مصر.

أعمال محمد رمضان الأخيرة

وكان محمد رمضان شارك في موسم دراما رمضان 2023، بمسلسل "جعفر العمدة" بمشاركة العديد من النجوم أبرزهم منة فضالي وإيمان العاصي ومي كساب وأحمد فهمي وهالة صدقي وزينة، وآخرون والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة