رانيا يوسف: حظي زفت في الرجالة واللي اجوزتهم كانوا مصدر النكد

قالت الفنانة رانيا يوسف عدة تصريحات جريئة عن حياتها الشخصية

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 مارس 2023
رانيا يوسف: حظي زفت في الرجالة واللي اجوزتهم كانوا مصدر النكد

نفت الفنانة رانيا يوسف الشائعات التي تلاحقها عن زواجها عرفي، وأكدت أن هذا الأمر مرفوض بالنسبة لها، مشيرة إلى كونها شخص صريح ولا تحب أن تخفي شيء على الجمهور.

وأوضحت "رانيا" في خلال الحلقة الأولى من حلقات برنامج حبر سري مع الإعلامية أسما إبراهيم أنها لم تتزوج عرفي طوال حياتها، وأكدت أنه لا يوجد شيء يجبرها للقيام بهذا الأمر، وقالت إنها إذا أحبت وتزوجت سترغب في أن يحب الجميع زوجها وأن "يتشهر".

وقالت إنها بسبب رفضها للزواج العرفي لم تعلق في أي يوم من الأيام على زواج الفنانة دينا الشربيني والنجم عمرو دياب. وكشفت عن أنها كانت لديها 3 مشاريع للزواج الفترة الماضية، ولكنها "فشلت"، ووصفت "رانيا" نفسها بأنها سيئة الحظ مع الرجال قائلة "حظي زفت في الرجالة"، وقالت إنه لا يوجد شخص يأخذ كل شيء.

وقالت إن سبب فشل مشاريع الزواج هو النكد والبخل، ووصفت البخل بأنه قلة ثقة في الشخصية، مشيرة إلى أن أبو بناتها لم يكن بخيل، وقالت إنها تفضل الرجل صاحب خفة الظل "أبو دم خفيف" عن الغني، وأوضحت أنها تعمل وتمتلك المال، ولكنها لا تتحمل رجل مصدر للنكد في حياتها، وقالت إن أزواجها السابقين كانوا مصدر نكد في حياتها.

وقالت "رانيا" إنها لم تستفيد من أي من زيجاتها الثلاثة مطلقا، مشيرة إلى أنها صنعت نجوميتها بنفسها ولم يساعدها أحد، وقالت إنها لا ترغب في تكرار تجربة الزواج على الرغم من وجود عدد من عروض الزواج، مشيرة إلى أنها العام الماضي تلقت 3 عروض.

وأوضحت أنها غير معقدة من الزواج بسبب التجارب التي مرت بها، ولكنها حتى الآن لم تجد الرجل الذي تشعر أنه يريد أن يتزوجها بدون مصلحة وأنه يحبها وقالت "يملى دماغي"، وشددت على أنها لا يوجد أي من أزواجها صحاب فضل عليها.

رانيا يوسف ونادية الجندي

تحدثت رانيا يوسف في اللقاء عن الفنانة نادية الجندي، وقالت إن نادية الجندي ظلت أكثر من 30 سنة نجمة الجماهير، وكانت تمتلك العديد من العوامل المساعدة منها أن زوجها السابق المنتج محمد مختار والزوج السابق للفنانة نادية الجندي أيضا كان ينتج لها أفلام.

وقالت إن نادية الجندي كانت تشارك في إنتاج الأفلام، ولكنها لم تفعل ذلك ولم تطلب من المنتج محمد مختار أن ينتج لها أعمال، وقالت "دي مش سكتي".

وأوضحت رانيا يوسف أنها لا ترى أن نادية الجندي مقياس للنجومية، مشيرة إلى أنها تحب أن يخوض الطرق الصعبة، بجانب ثقتها بنفسها وإمكانياتها كممثلة وثقتها أولا في ربنا، وقالت إنها لا تحتاج مساعدة أحد وتتمنى ألا تحتاج لذلك في أي يوم من الأيام.

وقالت إنها الفنانة الوحيدة التي تزوجت منتج ولم تستفيد منه في أن ينتج لها أعمال، كما أنها لم تعترض ولم تدخل في عمله حينما أنتج لزوجته السابقة الفنانة نادية الجندي، وأشارت إلى أنها ليست من الأشخاص الذين يدخلون الأمور في بعضها.

وأوضحت رانيا يوسف أنها كانت تهتم بتأسيس عيلة وأن تنجب مبكرا، وكانت تبحث عن شخص يكون شريك حياتها، ولكن حينما تجد أن الشخص الذي تزوجته خذلها أو لم يعد السند فإنها لا تكمل في العلاقة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة