رانيا يوسف: خسرت زينة بسبب ما فعلته ونادية الجندي وقعت بيني وبين زوجي

حلت ضيفة في برنامج العرافة مع بسمة وهبة

  • تاريخ النشر: السبت، 25 مارس 2023
رانيا يوسف: خسرت زينة بسبب ما فعلته ونادية الجندي وقعت بيني وبين زوجي

حلت الفنانة المصرية رانيا يوسف ضيفة في الجزء الثاني من برنامج "العرافة" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة على قناة المحور، وكشفت خلال البرنامج على تفاصيل خلافها مع زينة وعلاقتها بالفنانة غادة عبد الرازق.

وفي البرناج تحدث رانيا عن خلافها مع الفنانة زينة وعن إمكانية التعاون معها مرة أخرى، حيث أكدت أنها لا يمكن لها أن تتعامل مع زينة مرة أخرى، وعن السبب قالت إنها لم تراعي أشياء يجب أن يتم مراعاتها بين الزملاء.

وقد بدأ الخلاف بين رانيا يوسف وزينة بسبب مسلسل "أرض نعام" حيث ذكرت إنها وقعت على المسلسل مع أحمد زاهر وروبي، وقبل أسبوع من التصوير اعتذر المخرج محمد سامي بسبب مشكلات مع المنتج، ثم جاءت المخرجة عادة سليم بدلًا منه.

وتابعت أنهم بدأوا التصوير وكانت روبي حامل في هذا الوقت، لذا بحثوا عن بديل وكان البديل زينة، وبعد انتهاء التصوير اكتشفت رانيا في أول يوم عرض للمسلسل أن اسمها بجانب اسم زينة في التتر، ولم يكن هذا المتفق عليه في العقد الذي وقعته.

وأكدت رانيا أن النقابة وقفت بجانبها، كما أن منتج المسلسل دفع الشرط الجزائي، ولكنها في المقابل خسرت زميلة عزيزة عليها كانت تحبها وتحترمها، ولم تتوقع أن يصد منها ذلك الفعل.

نادية الجندي وقعت بيني وبين زوجي

وفي البرنامج تحدثت الفنانة رانيا عن الفنانة نادية الجندي، حيث قالت إنها معجبة بإصرارها ونجاحها، وأنها كانت تنتج لنفسها الكثير من الأعمال وصنعت نجوميتها بنفسها.

وفي الوقت نفسه قالت إن نادية الجندي كانت تتدخل بينها وبين طليقها وتوقع بينهما بدلًا من الصلح، كما قالت إنها تدخلت في علاقتها ببناتها بعد الطلاق، وقالت: "قومت طليقي علي وعلى بناتي".

واكتفت الفنانة رانيا بالحديث عن هذا الأمر، حيث قالت إن حياتها ليس ملكها لوحدها، ولكنها تخص طليقها محمد مختار وبناتها أيضًا.

ردت الفنانة رانيا أيضًا على تصريحات الفنانة سمية الخشاب التي قالت عنها إنها لا تزال في مرحلة الانتشار، لترد: "أنا بشاركها في فيلم أنا لسة بنتشر يا سمية؟ مين التريند أنا ولا هي؟". وقالت رانيا أنها لا تحب التريند ولا تهتم به، كما أنها لا تراه مقياسًا للنجومية.

هل يمكن أن تتزوج مرة أخرى؟

وقد سُئلت رانيا عن إمكانية زواجها مرة أخرى لترد أن موضوع الزواج حاليًا مرفوض تمامًا بالنسبة لها، وأكدت أنها تركز على عملها الآن، وقالت: "في لاعب كرة أتقدم لي وهو أصغر مني بكتير لكني مش بفكر في تكرار التجربة".

وقالت رانيا أنها وقعت في الحب 3 مرات، وأحددهم هددها بالقتل عندما رفضته، حيث قالت: "بعد أربع أشهر من التعارف عليه قررت ألا أكمل هذه العلاقة حيث شعرت أني لست سعيدة ولا أريد الزواج، ولكنه ظل ورائي 4 سنوات، وعندما أعطيته فرصة لم أشعر بالارتياح".

وتابعت: "تصرفاته كانت مخيفة وغريبة، فأنا أحب أن أعيش في هدوء بدون مشاكل، ولكنه كان يحب الشو كثيرًا".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة