نرمين الفقي: البعد عن النكد والقلب الحلو روتيني للحفاظ على الرشاقة

تعتبر نرمين الفقي واحدة من جميلات السينما المصرية المعاصرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 يوليو 2023
نرمين الفقي: البعد عن النكد والقلب الحلو روتيني للحفاظ على الرشاقة

قالت الفنانة المصرية نرمين الفقي إن السر في رشاقتها هو أن قلبها حلو، هذا بالإضافة لأنها لا تحب الزعل "النكد" وتمتلك روح التفاؤل دائما.

وأوضحت الفنانة نرمين الفقي في تصريحات تلفزيونية أنها لا يوجد لديها روتين معين للحفاظ على رشاقتها، ولكنها ترى أن الرشاقة والجمال انعكاس لما هو في الداخل فهي تمتلك قلباً وصفته بأنه "حلو"، هذا إلى جانب أنها تحاول أن يكون رد فعلها إيجابياً على الأخبار السيئة.

وأضافت "نرمين" أن نظرتها المختلفة للأمور السيئة، وكونها شخص متفائلاً ولديها إيمان بالقدر سبب كبير في أن تستطيع أن تحافظ على جمالها ورشاقتها.

آخر أخبار نرمين الفقي

يعتبر سؤال سر الرشاقة من أكثر الأسئلة التي تلاحق الفنانة نرمين الفقي في كل مناسبة تظهر بها، وفي تصريحات سابقة كانت وجهت نصيحة للسيدات بضرورة ممارسة الرياضة حتى بدون الذهاب لصالة الألعاب الرياضية "الجيم"، وأنه يمكن لكل سيدة أن تمارس الرياضة في المنزل.

كما أوضحت نرمين الفقي أنه لا يوجد سيدة غير جميلة، ولكن هناك سيدات لا تظهر جمالهن، بعدة طرق منها عدم الاهتمام بأنفسهم، أو تقبل شكلهم، وأشارت إلى أن السيدة الجميلة ليست وجهاً جميلاً فقط، ولكنها أيضا جسم مضبوط، واهتمام بنفسها، وبمنزلها وأولادها، وأيضا بعملها.

وأكدت نرمين الفقي أن الثقافة أمر مهم للغاية لأنه يزيد من جمال المرأة، فهناك بعض السيدات حينما تتحدث تجعلك تريد أن تقول لها أن تغلق فهما حتى ولو كانت ملكة جمال، وشددت على ضرورة أن تهتم كل امرأة بالقراءة والثقافة.

ومن الأمور التي تطرح بشكل دائم على الفنانة نرمين الفقي هو مواصفات فارس أحلامها، خاصة أنه لم يسبق لها الزواج من قبل. وأكدت في تصريحات لها إنها تريد شخصاً محترماً، مثقفاً، يكون متديناً يراعي الله فيها.

وأوضحت أنها لا تهتم بالغناء أن يكون غناء فاحشاً، ولكن مهماً بالنسبة لها التوافق المادي والاجتماعي لأن الكثير من الرجال لا تتقبل أن يكون هناك فارق لصالح المرأة.

وكانت نرمين الفقي قد تحدثت في عدة مواقف تعرضت لها من أشخاص طلبوا يدها للزواج، كان من بينهم شخص أشادت بأخلاقه، ولكنها أوضحت أن الزيجة لم تكلل بالزواج بسبب والدته. وقالت نرمين الفقي إنها حينما جاءت لزيارتهم في شقة جدتها في القاهرة سخرت من حجم الشقة وأنها صغيرة للغاية.

وقالت إنها بعد تلك المقابلة نظمت نرمين الفقي دعوة لهم في فيلا إسكندرية وجعلتها ترى منزلهم الكبير، وبعدها أخبرتها أنها لا يمكن أن تكمل تلك الزيجة رغم إشادتها بأخلاق العريس.

وعلى مستوى الصعيد الفني، تألقت نرمين الفقي في عدة أعمال في الفترة الأخيرة كان من أبرزها مسلسل أبو العروسة والذي شاركت في أجزائه الثلاثة مع النجوم سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، صفاء الطوخي، أحمد عادل "ميدو" وكارولين عزمي.

 
القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة