تحلم بالزواج من شخص تحبه.. دينا الشربيني: أنا نكدية ونفسي أخلف 6 عيال

كشفت الفنانة دينا الشربيني عن بعض جوانب حياتها الشخصية والفنية

  • تاريخ النشر: السبت، 17 فبراير 2024
تحلم بالزواج من شخص تحبه.. دينا الشربيني: أنا نكدية ونفسي أخلف 6 عيال

كشفت الفنانة دينا الشربيني عن بعض جوانب حياتها الشخصية والفنية، وأبرزها أمنيتها في إنشاء دار أيتام تبقى باقية بعد رحيلها، وعلاقتها العميقة بوالدها الراحل.

دينا الشربيني والزواج

وأعربت دينا الشربيني خلال حوارها مع الإعلامي محمود سعد في برنامج "سولد أوت - كامل العدد"، عن رغبتها في الزواج من شخص تحبه وتثق فيه، وأن تكون عائلتها متماسكة وسعيد.

 وأكدت أنها لا تفكر في الزواج من أي شخصية فنية، وأنها تفضل الابتعاد عن الأضواء في حياتها الخاصة قائلة: "كان نفسي يبقى عندي 6 أولاد، وأنا لسه صغيرة جدا".

وأوضحت دينا الشربيني أن الزواج نصيب وليس مجرد تقليد اجتماعي، فقالت: "الجواز مش جواز وخلاص علشان لازم نتجوز، الجواز حد تعيش معاه للأبد، وتعمل معاه عائلة وأولاد، لازم أبقى متأكدة مليون في المية".

وعن مشوارها الفني، قالت دينا الشربيني إنها تختار أدوارها بعناية، وتسعى إلى تقديم شخصيات مختلفة ومؤثرة، موضحة أنها تحب المسلسلات التي تحمل رسالة وتنال إعجاب العائلة.

وأشارت إلى أنها سعيدة بنجاح مسلسل "كامل العدد"، وأنها مستعدة لتصوير جزء ثالث منه إذا توفرت الفرصة.

دينا الشربيني ووالدها

وفي جانب آخر، تحدثت دينا الشربيني عن الحلم الذي كان يراودها منذ طفولتها، وهو أن تكون ورقة تسقط من العمارة، وقالت إن دكتور نفسي أخبرها أن هذا الحلم يعكس خوفها من المستقبل وما يحمله لها من مفاجآت.

 وأضافت أنها كانت تخشى فقدان أهلها، وأن والدها كان كل شيء في حياتها، وأنها ما زالت تراسله وكأنه حي يرزق.

وعن علاقتها بوالدها قالت: "أنا إنسانة نكدية ومش عايزة أعيط النهاردة، والدي توفي فجأة أما والدتي فكانت مريضة، وبحاول دائما أكلم والدي وحاسة دائما أنه معايا".

وتابعت قائلة: "امتي كانت طيبة أوي وكنت دائما بقولها أوي تزعلي لأني كنت بحكي عن والدي كثير، لأن علاقتي بيه كانت مختلفة وأصحابي كان بيقولوا دي مش علاقة طبيعة".

واستكملت  قائلة: "هو كل حاجة في حياتي، ولحد دلوقتي ببعتله فويس نوت ووصلت العلاقة بينا إني كنت كل ما أخرج كنت ابعتله انا لابسة ايه هو اللي كان بيقرا كل أدواري وبقولي اعمل ايه ومعملش ايه".

واختتمت دينا الشربيني حديثها بالتعبير عن امتنانها لجمهورها ومحبيها، وتمنيتها أن تواصل تقديم أعمال تليق بهم وبذوقهم، وأن تكون دائما عند حسن ظنهم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة