رانيا يوسف: تزوجت 3 مرات وتعرضت للخداع من حبيبي واكتشفت أنه متزوج

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 نوفمبر 2023
رانيا يوسف: تزوجت 3 مرات وتعرضت للخداع من حبيبي واكتشفت أنه متزوج

حلت الفنانة رانيا يوسف ضيفة في برنامج "كتاب الشهرة" على قناة الجديد اللبنانية وتحدثت عن أسرار من حياتها الشخصية وعن عدد زيجاتها وسبب طلاقها، كما تحدث عن تعرضها للخداع والخيانة من خطيبها.

وفي البرنامج كشفت الفنانة رانيا يوسف أنها تزوجت 3 مرات، المرة الأولى كانت من المنتج محمد مختار، والتي هي على خلافات كبيرة معه حاليًا، وقد استمر هذا الزواج لمدة 12 عامًا، رغم أنه كان يكبرها ب25 عامًا.

وأوضحت رانيا يوسف أن سبب زواجها من محمد مختار هو الهروب من تحكمات والدتها وسلطتها عليها، كما كشفت إنها كانت سعيدة معه في بعض الأوقات، وخصوصًا بعدما أنجبت بناتها نانسي وياسمين لأنها تحب الأطفال جدًا وكانت سعيدة مع بناتها.

وقد كشفت رانيا يوسف أنها عاشت طفولتها التي حرمت منها وهي صغيرة مع بناتها، ولكن بعدها بدأت الخلافات بينها وبين زوجها، وأوضحت أنها حاولت أن يستمر الود معه إلا أنه رفض ولم يسمح لها بدخول منزلها مع بناتها واضطرت للعودة إلى والدتها وهي منهارة.

اقرأ أيضًا: فتحي عبد الوهاب: طول الوقت عندي أقساط وهذه حقيقة خلافي مع رانيا يوسف

رانيا يوسف: اكتشفت إن حبيبي متجوز وعنده أولاد

وتحدثت الفنانة رانيا يوسف عن تعرضها للخداع من حبيبها بعدما اكتشفت أنه متزوج ولديه أبناء. وقد قالت الفنانة إنها ترفض تعدد الزوجات ولن تقبله على نفسها أو تقبل أن تكون زوجة ثانية أبدًا.

وقالت: "الموضوع مش موضوع جواز الموضوع عن مشاعر ست تانية، حتى لو حبيته". وقد كشفت إنها واجهت هذا الموقف من قبل، حيث قالت إنه كان في مشروع زواج مع رجل متزوج أوهمها أنه سينفصل عن زوجته وأنه على خلافات مع زوجته.

وقالت: "تقريبًا الزوجة عرفت بمشروع الزواج وبدأت تصلح العلاقة مع زوجها ورجعوا لبعض تاني". وأكدت إنها ابتعدت عنه بعد قراره الرجوع إلا زوجته قائلة: "أنا مبقاش سبب في خراب بيت حد ولا إني أنا أجرح واحدة ست".

آخر أعمال رانيا يوسف

شاركت الفنانة رانيا يوسف مؤخرًا في مسلسل "عالم تاني" بمشاركة عدد من النجوم منهم نضال الشافعي وفريال يوسف وفراس سعيد وسميرة صدقي، كما أنها انتهت من تصير فيلم "كتف قانوني" بالمشاركة مع الفنانة هالة صدقي وباسم سمرة ونجوم آخرين. ومن المتوقع أن يعرض لها فيلم "خلي باللك من اللي جاي"، ومسلسل "بقينا اتنين".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة