نيللي كريم: زهقت من النكد وهقدم كوميدي في رمضان 2024

أوضحت أنها تريد تقديم أعمال كوميدية في رمضان المقبل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 سبتمبر 2023
نيللي كريم: زهقت من النكد وهقدم كوميدي في رمضان 2024

حلت الفنانة نيللي كريم ضيفة في برنامج "مساء الإمارات" على قناة الظفرة من تقديم الإعلامي عبد العزيز أحمد، وفي البرنامج كشفت عن جديدها في الفن وعن تعاونها مع عدد من النجوم مؤخرًا.

وفي البرنامج كشفت الفنانة نيللي كريم أنها ملّت من تقديم أعمال درامية وحزينة، وستعود في رمضان المقبل بعمل كوميدي مميز. كما أكدت أنها تحب تقديم جميع الأدوار سواء كوميدية أو تراجيدي أو أكشن ووصفت نفسها "بالطماعة" بسبب ذلك.

يُذكر أن الفنانة نيللي كريم قد حققت نجاحًا كبيرًا في رمضان عام 2023 بمسلسل "عملة نادرة" وقدمت فيه شخصية سيدة صعيدية اسمها نادرة تحارب عائلة زوجها من أجل الحصول على ميراثها وميراث ابنها في الأرض بعد وفاة زوجها مقتولًا.

أما مؤخرًا عرض لها فيلم "فوي فوي فوي" في دور العرض في مصر من بطولة محمد فراج وطه دسوقي وبيومي فؤاد ونجوم آخرين، وقد اختارت لجنة السينما في مصر مشاركة الفيلم في جوائز أوسكار لأفضل فيلم أجنبي.

اقرأ أيضًا: نيللي كريم تتصدر التريند بعد زواجها من هشام عاشور

نيللي تكشف حقيقة خلافها مع محمد رمضان

ومؤخرًا كشفت الفنانة نيللي كريم حقيقة خلافها مع الفنان محمد رمضان بسبب عدم حضورها العرض الخاص لفيلمه "ع الزيرو" التي شاركت فيه، حيث زعم البعض أنها لم تحضر العرض الخاص للفيلم بسبب أنها مستاءة من بوستر الفيلم لأن صورتها خلف صورة محمد رمضان.

وقد نفت نيللي كريم كل هذه الشائعات وأكدت أن محمد رمضان فنان ممتاز ولا يوجد أي خلافاته بينها وبينه، وقالت: محمد رمضان فنان لذيذ وهايل وممثل مجتهد جدًا".

كما أعربت الفنانة نيللي كريم عن سعادة بالعمل مع المخرج ماندو العدل، أما بخصوص عدم مشاركتها في العرض الخاص للفيلم فأوضحت أنها تعتبر نفسها ضيفة شرف في العمل وليست بطلة لذا رأت أنه من غير المناسب حضور العرض الخاص.

وقالت: "رحلتهم هي رحلة الفيلم.. أما أنا فأعتبر نفسي ضيفة شرف، ولا توجد لديّ مشاكل مع أحد، بل اختلافات في وجهات النظر كممثلة".

وفيلم "ع الزيرو" من بطولة محمد رمضان ونيللي كريم وجومانا مراد وخالد الصاوي والطفل منذر مهران ومن تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

يحكي الفيلم عن أب يضطر أن يدخل في مجال الإتجار بالأعضاء البشرية لإيجاد المال من أجل علاج ابنه المصاب بالسرطان.

اقرأ أيضًا: هشام عاشور: زواجي من نيللي كريم ضرني أكثر ما فادني 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة