رانيا يوسف: مش ندمانة على فستان "البطانة" وشايفه إنه عادي

تظهر رانيا يوسف في الحلقة الأولى من برنامج حبر سري المقرر عرضه في شهر رمضان

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 مارس 2023
رانيا يوسف: مش ندمانة على فستان "البطانة" وشايفه إنه عادي

قالت الفنانة رانيا يوسف إنها غير نادمة على فستان البطانة، وأوضحت في البرومو التشويقي لبرنامج حبر سري والمقرر عرضه على قناة القاهرة والناس في شهر رمضان المقبل أنها ترى أن الفستان "عادي".

كما كشف البرومو التشويقي لأولى حلقات البرنامج عن حقيقة ارتباطها بالفنان أحمد الفيشاوي وأن بينهم فارقاً كبيراً من العمر،  فقال إن فارق السن بينهم ليس كبيرا وإنه ثلاث سنوات ونصف فقط وبالتالي لا مانع من الارتباط.

كما أظهر البرومو ردها على أزمتها مع المذيع العراقي بعد لقائها معه، وقالت "رانيا": أنا استقبلت المذيع لأنه ليس مصريا، كما أنه كان يلح عليها لأنه يريد أن يحقق شهرة من خلال الحوار معها ولذلك قررت أن تساعده.

جدير بالذكر أن الفنانة رانيا يوسف ليس لها أي أعمال في الموسم الرمضاني 2023.

آخر أعمال رانيا يوسف

انتهت الفنانة رانيا يوسف من تصوير فيلم ورد وريحان والذي من المقرر طرحه في عيد الفطر، ويشاركها في بطولة الفيلم النجوم، أحمد الفيشاوي، عمرو عبد العزيز، نبيل عيسى، نانسي صلاح، وهو من إخراج وتأليف محمد نبيل.

كما عرض لها مؤخرا في بداية العام الجاري 2023 مسلسل عالم تاني، وهو من إخراج عبد العزيز حشاد ومن تأليف إسلام يوسف، وضم المسلسل عدد كبير من النجوم منهم نضال الشافعي، مصطفى حشيش، أيمن عزب، حسام فارس، تميم عبده، إلهام عبد البديع، فراس سعيد، فريال يوسف، صوفية، وسميرة صدقي.

كما تألقت "رانيا" في مسلسل الآنسة فرح والذي عرض منهم خمسة أجزاء وشاركها البطولة النجوم أسماء أبو اليزيد ومحمد الكيلاني، وفي العام الماضي قدمت بطولة مسلسل المماليك ولعبت فيه دور هند العباسي.

ومن أعمالها في عام 2022 مسلسل شارع 9 والذي لعبت فيه دور الدكتورة راجية عبد الظاهر وشاركها البطولة كل من الفنانة نرمين الفقي والفنان محمود عبد المغني، وفي عام 2022 أيضا شاركت "رانيا" في مسلسل منورة بأهلها مع النجوم ليلى علوي، باسم سمرة، وغادة عادل.

وفي عام 2021 قدمت دور "رانيا" في مسلسل الحرامي والذي ضم عدد من النجوم منهم بيومي فؤاد، ومحمد جمعة، ورنا رئيس. كما شاركت في نفس العام بدور "نسرين" في المسلسل الكوميدي الشهير اللعبة 2: ليفل الوحش مع النجوم هشام ماجد، شيكو، مي كساب، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، أحمد فتحي، ومحمد ثروت.

ومن أعمالها المميزة أيضا مسلسل ملوك الجدعنة والذي شاركت فيه البطولة مع النجوم مصطفى شعبان وعمرو سعد وقدمت دور "نجلا"، كما ظهرت كضيف شرف في مسلسل وكل ما نفترق مع الفنانة ريهام حجاج.

وكان آخر أعمال رانيا يوسف في السينما في عام 2020 من خلال فيلم أسوار عالية والذي قدمت فيه دور "ميريت"، كما تألقت في نفس العام في فيلم دماغ شيطان وجسدت دور "سحر"، وفيلم صندوق الدنيا مع الفنان خالد الصاوي في نفس العام ولعبت دور "فاطمة". ومن أشهر أعمالها أيضا في التلفزيون هو مسلسل مملكة إبليس: أسطورة الأساطير.