رحمة رياض تغني تتر مسلسل "النار بالنار" باللهجة اللبنانية

يعد هذا أول مشاركة لها في تترات المسلسلات اللبنانية

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 مارس 2023
رحمة رياض تغني تتر مسلسل "النار بالنار" باللهجة اللبنانية

أعلنت الفنانة العراقية رحمة رياض أنها ستغني تتر المسلسل اللبناني "النار بالنار" الذي سيعرض في موسم رمضان المقبل، وقد أعربت الفنانة رحمة عن حماسها بالتحضير للأغنية التي حملت اسم "بدل ماضي" لتعد أولى تجاربها في تقديم تترات المسلسلات باللهجة اللبنانية.

وقد شاركت الفنانة رحمة متابعيها مقطعًا من تتر المسلسل عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلقت إنها عليها: "دروس الحياة تعلمنا نرد النار بالنار وبصير بدنا بدل ماضي".

وأغنية بدل ماضي من كلمات الشاعر مازن ضاهر وألحان فضل سليمان، أما مسلسل النار بالنار من تأليف رامي كوسا، وإخراج محمد عبد العزيز، وسيعرض في موسم رمضان المقبل.

مسلسل النار بالنار

ومسلسل النار بالنار من بطولة مجموعة من نجوم الفن، منهم الفنان عابد فهد، وطوني عيسى، وزينة مكي، وجورج خباز، وطارق تميم، وتدور أحداث المسلسل عن العلاقة بين بيروت والشام.

سيناقش العمل الدرامي مشكلة العنصرية التي يتعرض لها النازحين السوريين في لبنان، ويحكي قصة سكان حارة لبنانية وعلاقتهم مع السوريين الذين يعيشون في نفس الحي، كما يناقش المسلسل موضواعات اقتصادية، منها احتجاز الودائع في المصارف اللبنانية.

يُذكر أن رحمة غنت مسبقًا تتر المسلسل العراقي "حيرة" الذي عرض عام 2022 وهو من بطولة زوجها الفنان ألكسندر علوم، وزهراء حبيب، وإياد الطائي وغيرهم.

رحمة رياض والوعكة الصحية بعد فقدانها جنينها

يُذكر أن الفنان رحمة رياض خسرت طفلها الأول الحامل به، وتعرضت بعدها لوعكة حصية، وأكدت رحمة هذا الخبر من خلال تغريدة نشرتها على تويتر طمأنت جمورها عن حالتها الصحية.

وكانت أمنية الفنانة رحمة في بداية عام 2023 أن تحصل على مولود لها، وهذا ما قالتها في لقاء لها على قناة MBC برفقة زوجها ألسكندر علوم، وذلك في حفل توزيع جوائز جوي أووردز التي أقيمت في العاصمة السعودية الرياض.

وبعد أزمتها الصحية ظهرت الفنانة رحمة لأول مرة على السوشيال ميديا بعد فقدانها جنينها، حيث اطلت برفقة زوجها ألكسندر من خلال صورة جمعتهما عبر إنستغرام نشرها زوجها ألكسندر وعلق عليها "الحمد لله".

كما كتبت رحمة على توتير تغريدة بعد توقف لفترة عن الظهور، لتؤكد أنها اختارت العزلة من أجل العلاج، وأنها مفيدة لها، كما طمأنت جمهورها عن حالتها الصحية، وكتبت: "أنا بخير حبايبي ووصلتني رسائلكم".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة