تصريحات نارية لنجوم الأهلي بعد استعادة لقب الدوري المصري

تسلم النادي الأهلي درع بطولة الدوري المصري بعد تعادل الفريق، مساء أمس الأربعاء

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 يوليو 2023
تصريحات نارية لنجوم الأهلي بعد استعادة لقب الدوري المصري

تحدث عدد من لاعبي النادي الأهلي عقب تتويج الفريق ببطولة الدوري المصري الممتاز للمرة الـ43 في تاريخ النادي، مؤكدين أن درع الدوري لن يخرج من قلعة الجزيرة مرة أخرى.

وتسلم النادي الأهلي درع بطولة الدوري المصري بعد تعادل الفريق، مساء أمس الأربعاء بنتيجة 1-1 أمام فريق حرس الحدود، في المباراة المؤجلة من الجولة 33 للبطولة.

ورفع النادي الأهلي رصيده إلى 82 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري جمعها من 32 مباراة، حيث فاز الفريق في 25 مباراة وتعادل في 7 مباريات، ويتبقى له مباراتان أمام فريقي بيراميدز والمصري البورسعيدي.

عمرو السولية: الدوري لن يخرج من الجزيرة مرة أخرى

قال عمرو السولية نجم خط وسط النادي الأهلي، إنه سعيد بالحصول على لقب بطولة الدوري المصري مع النادي الأهلي بعد غياب لمدة موسمين.

وأضاف عمرو السولية، في تصريحات تلفزيونية: "درع الدوري المصري عاد إلى بيته مجددا، ونعد الجماهير بعدم خروج الدوري من قلعة الجزيرة مرة أخرى".

وأضاف نجم خط وسط الأهلي: "نريد أن نتوجه بالشكر إلى جميع جماهير النادي الأهلي التي لا يمكن وصفها بأي كلمات، ونؤكد أن جمهور الأهلي هم دائما السند والداعم الأول للفريق في جميع الأوقات الصعبة، ويجب أن نشكرهم على تواجدهم المستمر لأن الفريق من دونهم لن يحقق أي نجاح".

وتابع عمرو السولية: "فريق الأهلي مر بأوقات صعبة خلال الموسم الجاري، لكن نجحنا في تجاوز جميع الصعوبات وحققنا جميع البطولات المتاحة حتى الآن، ونعد الجماهير بمواصلة الفوز بالألقاب في الموسم المقبل".

وأكد عمرو السولية أن نجم النادي الأهلي الجديد إمام عاشور يعتبر إضافة كبيرة للشياطين الحمر، وتابع: "يجب أن أبارك لإمام عاشور على تواجده في الأهلي، وكنا سعداء بحضوره في احتفالية الفوز بالدوري، وأنا أعرفه جيدا خلال فترة تواجدنا في منتخب مصر ومتأكد من قدراته الفنية المميزة، وأطالبه ببذل أقصى جهد لإسعاد الجماهير".

علي معلول: كنا نريد تحقيق جميع البطولات الممكنة

قال النجم التونسي علي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي، إن الفريق كان يسعى لتحقيق جميع الألقاب الممكنة خلال الموسم الجاري.

وحتى الآن نجح النادي الأهلي في الفوز بخمس بطولات تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للشياطين الحمر، حيث حصل الفريق على لقب بطولة الدوري المصري، ولقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، ولقب لبطولة كأس مصر، ولقبين لبطولة كأس السوبر المصري.

وأضاف علي معلول، في تصريحات تلفزيونية: "مررنا بموسم صعب جدا، ولكن جميع اللاعبين تعاهدوا على تحقيق النجاح والفوز بجميع البطولات وهو ما تحقق في النهاية".

وتابع علي معلول: "أريد أن أتقدم بالتهنئة والشكر لجماهير النادي الأهلي بعد عودة درع الدوري المصري إلى مكانه الطبيعي في الجزيرة، وأريد أن أؤكد سعادتي بالأجواء الجميلة التي تصنعها جماهير الأهلي ونعدهم بالاستمرار في الفوز بالبطولات".

محمود متولي: نشكر جماهير الأهلي.. واللعب للشياطين الحمر شرف

قال محمود متولي مدافع النادي الأهلي، إن جماهير الشياطين الحمر يستحقون الشكر الكبير بسبب دعمهم المستمر للفريق طوال الموسم الجاري.

وأضاف محمود متولي، في تصريحات تلفزيونية: "جميع اللاعبين كانوا رجالا وتحملوا المسؤولية، وأنا أتشرف باللعب معهم في الفريق خاصة بعد فوزنا بجميع البطولات خلال الموسم الجاري".

وحول موعد عودته إلى الملاعب، قال محمود متولي: "بدأت الجري حول الملعب خلال تدريبات الفريق، وأستعد للعودة للملاعب مجددا في الموسم المقبل".

ياسر إبراهيم: نعد الجماهير بالفوز بالمزيد من البطولات

قال ياسر إبراهيم مدافع النادي الأهلي، إن الفريق حصل على 5 بطولات خلال الموسم الجاري بسبب دعم الجماهير وإدارة النادي وإصرار اللاعبين على الفوز.

وأضاف ياسر إبراهيم، في تصريحات تلفزيونية: "عندما نشارك في أي بطولة نشعر بأن النادي الأهلي لا يجب أن يحصل على المركز الثاني، وهدفنا دائما الفوز بالألقاب".

وتابع ياسر إبراهيم: "لا يمكن أن نوفي جماهير النادي الأهلي حقها، ونعدهم بالاستمرار في الفوز بالبطولات خلال الموسم المقبل".

أيمن أشرف: محمود الخطيب طلب مني حضور احتفالية التتويج بالدوري

قال أيمن أشرف مدافع النادي الأهلي المنتقل إلى فريق البنك الأهلي، إن الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي طلب منه حضور احتفالية الفوز بلقب بطولة الدوري المصري مع لاعبي الفريق.

وأضاف أيمن أشرف، في تصريحات تلفزيونية: "أريد أن أتقدم بالشكر إلى النادي الأهلي على الدعم الذي حصلت عليه خلال تواجدي مع الفريق، وسأعمل على الاجتهاد مع فريقي الجديد من أجل العودة إلى صفوف منتخب مصر مرة أخرى".

وتابع أيمن أشرف: "لم أكن أتمنى الرحيل عن النادي الأهلي وهذه ليست النهاية التي توقعتها، ولكن يجب أن أركز مع فريقي الجديد من أجل النجاح".

وحول تعاقد النادي الأهلي مع إمام عاشور، قال مدافع الأهلي السابق: "إمام عاشور يمتلك قدرات فنية مميزة وهو لاعب دولي، ويجب عليه الاجتهاد مع الفريق من أجل تحقيق طموحات جماهير الشياطين الحمر، ويجب عليه التركيز فقط مع الفريق وعدم الاهتمام بأي أمور خارج الملعب".

أحمد نبيل "كوكا": حققت 9 بطولات مع النادي الأهلي

قال نجم النادي الأهلي الشاب أحمد نبيل "كوكا"، إنه حصل على 9 بطولات مع النادي الأهلي منذ تصعيده إلى الفريق الأول بالنادي.

وأضاف "كوكا"، في تصريحات تلفزيونية، أن بطولة الدوري في الموسم الحالي تعتبر مهمة للفريق خاصة بعد غياب الدرع عن الجزيرة خلال الموسمين الماضيين، وتابع: "بعد الفوز بالدوري أكون قد حصلت على جميع البطولات مع النادي الأهلي".

مروان عطية: الفوز بالدوري مكافأة بعد موسم طويل

قال مروان عطية نجم خط وسط النادي الأهلي، إن الفوز ببطولة الدوري المصري خلال الموسم الجاري يعتبر مكافأة للاعبين والجماهير بعد موسم طويل ومرهق.

وأضاف مروان عطية، في تصريحات تلفزيونية: "لعبنا موسم طويل والجميع تعرض للإرهاق ولكن فرحة الجماهير بلقب بطولة الدوري تعتبر أكبر مكافأة لنا".

محمد شريف: الأهلي كان يجب أن يفوز بلقب الدوري

قال محمد شريف مهاجم النادي الأهلي، إن الأهلي كان يجب أن يفوز بلقب بطولة الدوري المصري الممتاز خاصة بعد غياب الدرع عن الجزيرة خلال الموسمين الماضيين.

وأضاف محمد شريف، في تصريحات تلفزيونية: "نريد تحقيق جميع البطولات في الموسم المقبل واستمرار مسيرة نجاح الفريق الذي نجح في الحصول على جميع البطولات الممكنة خلال الموسم الحالي".

ووجه محمد شريف الشكر إلى أسرته على دعمهم المستمر، وقال: "الأسرة دائما في المقدمة وأشكرهم على الوقوف بجانبي، خاصة أنني دائم الغياب عن المنزل ولكن هذه هي ضريبة اللعب في النادي الأهلي".

محمد هاني: الموسم الحالي كان استثنائيا وحققنا جميع الألقاب

قال محمد هاني الظهير الأيمن للنادي الأهلي، إن الموسم الحالي كان استثنائيا بالنسبة لجميع اللاعبين، حيث حقق الفريق جميع البطولات التي شارك فيها، مؤكدا أن هذا لا يتكرر كثيرا.

وأضاف محمد هاني، في تصريحات تلفزيونية: "الجيل الحالي من لاعبي النادي الأهلي حقق أرقاما قياسية وفاز بعدد كبير من البطولات، ولا يتوقف عند الفوز بأي بطولة".

وتابع محمد هاني: "أريد أن أتقدم بالشكر إلى الجهاز الفني للنادي الأهلي على المساعدة التي قدمها لي طوال الموسم، وأنا ملتزم مع الفريق وأريد تحقيق المزيد من الإنجازات خلال الفترة المقبلة".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة