بيراميدز يشتكي من الإرهاق قبل مواجهة الأهلي في السوبر المصري

وتقام مباراة كأس السوبر المصري، غدا الجمعة على ملعب محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبو ظبي

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 مايو 2023
بيراميدز يشتكي من الإرهاق قبل مواجهة الأهلي في السوبر المصري

قال هاني سعيد، المدير الرياضي لفريق بيراميدز، إن فريقه يعاني من الإرهاق بسبب رحلات السفر الجوي المتتالية، وذلك قبل مواجهة النادي الأهلي في بطولة كأس السوبر المصري، غدا الجمعة.

وعاد فريق بيراميدز إلى القاهرة بعد الخسارة من فريق مارومو جالانتس الجنوب إفريقي والخروج من الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأضاف هاني سعيد، في تصريحات تلفزيونية: "الفريق سافر من جنوب إفريقيا إلى مصر بعد انتهاء مباراته في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، ثم سافر مجددا من مصر إلى الإمارات من أجل المشاركة في مباراة كأس السوبر المصري".

وتابع المدير الرياضي لفريق بيراميدز: "رحلة العودة من جنوب إفريقيا إلى مصر تم تأجيلها، واستمر الفريق في جنوب إفريقيا لمدة يوم إضافي قبل العودة إلى القاهرة".

وقال هاني سعيد: "بعد عودة الفريق إلى مصر انتشرت تقارير عن احتمالية المشاركة في بطولة كأس السوبر المصري وذلك بعد اعتذار نادي الزمالك ورفضه السفر إلى الإمارات للمشاركة في اللقاء".

ورغم الشكوى من الإرهاق إلا أن المدير الرياضي لفريق بيراميدز أكد ثقته في قدرة اللاعبين على تحقيق الفوز، وتابع: "بالفعل نعاني من الإرهاق ولكن لدينا ثقة في لاعبي بيراميدز على تقديم أداء جيد والحصول على أول بطولة في تاريخ النادي".

وقال هاني سعيد: "لا توجد مشكلة في لعب لقاء السوبر بدلا من الزمالك، والجميع يعرف أهمية اللقاء، ولن أتحدث مع اللاعبين عن أهمية بطولة كأس السوبر المصري لأن هناك مباريات لا تحتاج لتحفيز اللاعبين قبلها، كما أن بيراميدز يضم عدد من اللاعبين الكبار الذين يعرفون أهمية اللقاء".

وتقام مباراة كأس السوبر المصري، غدا الجمعة على ملعب محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

ويشارك نادي بيراميدز في لقاء السوبر المصري بصفته وصيف كأس مصر، بعد اعتذار نادي الزمالك، بطل الدوري في الموسم الماضي، بسبب أزمته مع اتحاد كرة القدم المصري والنادي الأهلي بعد تأجيل تطبيق عقوبة الإيقاف الموقعة على لاعب النادي الأهلي محمود عبد المنعم "كهربا".

قائمة بيراميدز لمواجهة الأهلي في كأس السوبر المصري

شهدت قائمة فريق بيراميدز لمواجهة فريق الأهلي في بطولة كأس السوبر المصري غياب 3 لاعبين عن اللقاء.

وأعلن المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لفريق بيراميدز، عن قائمة فريقه والتي شهدت غياب عبد الله السعيد، وشريف إكرامي، وأسامة جلال.

وضمت قائمة بيراميدز، في حراسة المرمى: أحمد الشناوي، وأحمد دعدور، ويوسف نادر، وفي خط الدفاع: أحمد فتحي، وأحمد توفيق، وعلي جبر، وأحمد سامي، ومحمد الشيبي، ومحمد حمدي، وعبد الله مجدي، وكريم حافظ.

كما ضمت القائمة في خط الوسط: وليد الكرتي، وبلاتي توريه، ومحمود عبد العاطي دونجا، ومحمد صادق، ومحمود صابر، وهشام محمد، وإسلام عيسى، وإبراهيم عادل، ومصطفى فتحي، وأوجو صامويل، ورمضان صبحي، وفي الهجوم: فخر الدين بن يوسف، ودودو الجباس، وفخري لاكاي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة