بيراميدز يتمسك بحضور جماهيره أمام الأهلي في نهائي كأس مصر

اتحاد كرة القدم المصري طلب من السطات الأمنية الموافقة على حضور 50 ألف مشجع لمباراة نهائي كأس مصر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أبريل 2023
بيراميدز يتمسك بحضور جماهيره أمام الأهلي في نهائي كأس مصر

تمسك نادي بيراميدز بحضور جماهيره أمام النادي الأهلي في مباراة نهائي بطولة كأس مصر والتي تقام يوم الاثنين 10 أبريل الجاري على استاد القاهرة الدولي.

وأشارت تقارير صحفية مصرية إلى أن اتحاد كرة القدم المصري طلب من السلطات الأمنية الموافقة على حضور 50 ألف مشجع لمباراة نهائي كأس مصر كما حدث في مباراة الأهلي والهلال السوداني الأخيرة في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وثارت تكهنات حول طريقة توزيع تذاكر مباراة نهائي كأس مصر وهل سيتم اقتسامها بين الأهلي وبيراميدز، أم سيتم توزيعها بأسبقية الحجز والذي يعني أفضلية لجماهير النادي الأهلي صاحب الشعبية الكبيرة في مصر، كما تحدثت تقارير عن خطة نادي بيراميدز لشراء حصته من التذاكر وتوزيعها على جماهير الأندية المنافسة للنادي الأهلي.

موقف بيراميدز من حضور الجماهير في نهائي الكأس

قال عمر مدحت، المدير التجاري لنادي بيراميدز، إن ناديه لن يقوم بشراء تذاكر مباراة الأهلي وبيراميدز في نهائي بطولة كأس مصر من أجل توزيعها على جماهير الفرق المنافسة.

وأضاف مدحت، في تصريحات صحفية: "يؤكد نادي بيراميدز أنه يعتز بجميع جماهير كرة القدم المصرية، ولكنه ينفي الإشاعات التي تتحدث عن شراء التذاكر المخصصة لمباراة الفريق في نهائي بطولة كأس مصر أمام النادي الأهلي وإهدائها لجماهير الفرق المنافسة للحضور وتشجيع بيراميدز".

ونفى المدير التجاري لنادي بيراميدز التقارير التي تحدثت عن شراء بيراميدز لتذاكر نهائي كأس مصر من أجل حرمان جماهير النادي الأهلي من حضور اللقاء، وتابع: "نادي بيراميدز يحترم جميع الجماهير المصرية ويحرص على عودة الجماهير للملاعب مجددا".

وقال مدحت إن النظام الخاص بشركة "تذكرتي" المسؤولة عن بيع تذاكر المباريات لا يسمح لأي مشجع بشراء تذاكر لمباريات فرق أخرى، ما يعني أنه لا يمكن لمشجع فريق آخر شراء تذاكر نادي بيراميدز في نهائي كأس مصر.

وأضاف المدير التجاري لنادي بيراميدز: "نؤكد أن أعداد جمهور نادي بيراميدز بدأت في الزيادة، ونحن نعتز بهم كثيرا، ويسعدنا أن نوجه لهم الدعوة لحضور مباراة نهائي كأس مصر أمام النادي الأهلي لدعم الفريق من أجل الحصول على البطولة الأولى في تاريخه".

وتأهل فريق بيراميدز إلى نهائي بطولة كأس مصر بعد الفوز على فريق الزمالك في مباراة نصف النهائي بركلات الترجيح، وتأهل فريق الأهلي بعد الفوز على فريق سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

بيراميدز يطلب حكام أجانب لإدارة نهائي كأس مصر

تمسك نادي بيراميدز بتعيين طاقم تحكيم أجنبي لإدارة مباراة الفريق أمام النادي الأهلي في نهائي بطولة كأس مصر.

وقال ممدوح عيد، الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز، إن ناديه طلب حضور طاقم تحكيم أجنبي لنهائي كأس مصر، وتابع: "هذا طلبنا والأمر لا يحتمل هذا الجدل، سنلعب مباراة حاسمة ونريد حضور طاقم تحكيم أجنبي".

وأضاف عيد، في تصريحات صحفية: "نادي بيراميدز مستعد لتحمل التكلفة المالية لحضور طاقم التحكيم الأجنبي في حالة عدم قدرة اتحاد كرة القدم المصري على تحمل التكلفة، وخاطبنا اتحاد الكرة رسميا للاتفاق مع حكام أجانب من أجل رفع الضغط أو الحرج عن أي حكم مصري".

وكانت تقارير صحفية مصرية قد أشارت إلى خطة اتحاد الكرة المصري لإسناد نهائي كأس مصر بين الأهلي وبيراميدز لطاقم تحكيم مصري.

ووفقا لمصادر في اتحاد كرة القدم المصري فإن نادي بيراميدز طلب استقدام طاقم تحكيم أجنبي بعد الموعد القانوني للائحة التي تنص على طلب حضور حكام أجانب قبل موعد المباراة بـ15 يوما.

وأشارت المصادر إلى أن الوقت لا يسمح للاتفاق مع طاقم تحكيم أجنبي لإدارة نهائي كأس مصر، ولكن سيتم حل أزمة تقنية الفيديو من أجل الاستعانة بها في النهائي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة