إنتر ميامي يقترب من صفقة كبرى جديدة بعد ضم ميسي

النادي الأمريكي يواصل البحث عن صفقات قوية

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 يونيو 2023
إنتر ميامي يقترب من صفقة كبرى جديدة بعد ضم ميسي

يستعد نادي إنتر ميامي الأمريكي، للإعلان عن صفقة كبرى جديدة بعد التعاقد مع الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان وبرشلونة سابقاً.

وضم إنتر ميامي ليونيل ميسي هذا الصيف، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، بعدما فضل الأسطورة الأرجنتينية اللعب بين صفوف النادي الأمريكي بدلاً من العودة إلى برشلونة أو الانتقال إلى نادي الهلال السعودي.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فقد أصبح إنتر ميامي، الذي يعد الإنجليزي دافيد بيكهام أحد ملاكه، على مقربة من ضم جوردي ألبا ظهير برشلونة السابق، في صفقة انتقال حر.

وتوصل ألبا لاتفاق مع برشلونة، على فسخ تعاقده، والرحيل هذا الصيف وذلك قبل موسم من نهاية عقده مع النادي الكتالوني.

وأضافت الصحيفة، أن ممثلي ألبا اقتربوا من الاتفاق على الشروط الشخصية للاعب مع النادي الأمريكي، رغم تلقيه لعروض أوروبية مميزة، تحديدًا من إنتر وأتلتيكو مدريد، إضافة إلى عرض كبير من السعودية.

وأوضحت "بالإضافة إلى ذلك، ولإكمال العرض، يتم العمل على إضافة مصدر دخل آخر لألبا لإكمال راتبه في ميامي، وذلك بدراسة صيغ مختلفة، سواء كانت رعاية، أو كسفير لكأس العالم المقبلة وما إلى ذلك، لتحسين دخله في الولايات المتحدة".

ومن المقرر أن يعلن ألبا عن وجهته الجديدة، عقب نهاية دوري الأمم الأوروبية، غدًا الأحد، بمواجهة إسبانيا وكرواتيا، في المباراة النهائية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة