برشلونة يقترب من ضم نجم تشيلسي

النادي الكتالوني يواصل البحث عن تدعيم الصفوف

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 نوفمبر 2022
برشلونة يقترب من ضم نجم تشيلسي

يسعى نادي برشلونة الإسباني من ضم صفقة جديدة من صفوف نادي تشيلسي الإنجليزي وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة خلال يناير المقبل بعد نهاية كأس العالم.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن إدارة برشلونة اتفقت بالفعل مع الإيطالي جورجينيو نجم وسط نادي تشيلسي على ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية بعد الاتفاق مع وكيل أعمال اللاعب على كافة التفاصيل.

ويبحث برشلونة عن اللاعب البديل لسيرجيو بوسكيتس الذي سيرحل كما تشير التقارير عن النادي الكتالوني في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهي عقد جورجينيو مع تشيلسي في الصيف المقبل وهو ما سيجعل اللاعب قادراً على التوقيع مع برشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية دون مشكلة قانونية مع مفاوضة إدارة البلوز على التخلي عما تبقى من عقد اللاعب لينتقل إلى البرسا ويستكمل الموسم بقميص البلوغرانا.

يذكر أن إدارة برشلونة تسعى للفوز بخدمات جورجينو خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وذلك بسبب القيود المالية على الفريق التي قد لا تسمح له بالقيام بهذه الصفقات في الصيف المقبل.

وسبق لبرشلونة أن ضم أكثر من نجم من صفوف تشيلسي ومنهم الإسباني ماركوس ألونسو الظهير الأيسر وكذلك الدنمارك أندرياس كريستنسن قلب الدفاع أيضاً.

وكان برشلونة على مقربة من ضم كذلك سيزار أزبليكويتا قائد وظهير نادي تشيلسي ولكن إدارة الفريق الإنجليزي تمسكت باستمراره في صفوف الفريق حتى الصيف المقبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة