صدمة غير متوقعة في صفقة زياش والنصر السعودي

النجم المغربي واجه أزمة غير متوقعة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 يونيو 2023
صدمة غير متوقعة في صفقة زياش والنصر السعودي

تعرض حكيم زياش، اللاعب المغربي ونجم تشيلسي، لضربة مؤلمة تهدد انتقاله إلى النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب صحيفة "ميرور"، فإن زياش فشل في اجتياز الفحوصات الطبية التي يتطلبها الانتقال إلى النصر في مفاجأة غير متوقعة على جماهير العالمي وفريق تشيلسي كذلك.

وينتهي عقد زياش مع تشيلسي في عام 2025، وكان قريباً من الانتقال إلى باريس سان جيرمان في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ولكن تعثرت الصفقة بسبب التأخر في إرسال الأوراق المطلوبة.

وأفادت مصادر أخرى بأن زياش سيحصل على راتب سنوي يتراوح بين 12 إلى 13 مليون يورو في حال انتقاله إلى النصر.

ولم يتم الكشف حتى الآن عن موقف النصر من الصفقة بعد فشل زياش في الفحوصات الطبية، فيما تشير بعض التقارير عن إعادة الكشف الطبي للنجم المغربي خلال الساعات المقبلة من أجل تحديد مصيره بصورة نهائية سواء بالانتقال للنصر إلى العودة إلى صفوف نادي تشيلسي الإنجليزي.

يذكر أن نادي النصر يحاول ضم أكبر عدد ممكن من الصفقات العالمية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوفه في ظل الصراع القوي بين أندية دوري روشن السعودي على ضم أفضل نجوم كرة القدم في العالم.

واستطاع نادي النصر أن يتوصل لاتفاق مع نادي إنتر ميلان على ضم مارسيلو بروزوفيتش لضمه في الميركاتو الجاري، وذلك في ظل وجود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في صفوف الفريق.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة