غوارديولا يرفض ضم نيمار

المدرب الإسباني يرى أن وجود نيمار سيضر مانشستر سيتي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 يوليو 2022
غوارديولا يرفض ضم نيمار

يبدو أن الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي لا يرغب في ضم البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم نادي باريس سان جيرمان إلى صفوف فريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت صحيفة "لو باريزيان" أن باريس سان جيرمان عرض نيمار على نادي مانشستر سيتي في صفقة تبادلية مقابل الحصول على خدمات البرتغالي برناردو سيلفا.

وأشارت الصحيفة الفرنسية إلى أن غوارديولا رفض فكرة الاستغناء عن برناردو سيلفا مقابل ضم نيمار.

وأوضحت الصحيفة أن غوارديولا يرى أن ضم نيمار سيتسبب في إخلال بالتوازن الفني للفريق داخل الملعب.

وذكرت الصحيفة أن نادي باريس سان جيرمان يعيش فترة صراع بسبب نيمار الذي يتمسك بالبقاء في الفريق برغم رغبة ملاك النادي والإدارة في التخلص منه في أقرب فرصة.

وأردفت الصحيفة الفرنسية أن كريستوف جالتيه المدير الفني الجديد لنادي باريس سان جيرمان لا يمانع في بقاء نيمار بتشكيلة الفريق ويرى أن وجوده في الفريق سيدعم القوة الهجومية للنادي.

الجدير بالذكر أن التخلص من نيمار يعتبر صداعاً في رأس إدارة باريس سان جيرمان لأنه لا توجد أندية ترغب في ضمه بسبب راتبه الضخم الذي يصل إلى 30 مليون يورو سنوياً.

يذكر أن مانشستر سيتي ضم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند وجوليان ألفاريز مهاجم ريفر بليت الأرجنتيني لتدعيم هجوم الفريق فيما تنازل عن مجموعة من اللاعبين مثل جابرييل جيسوس وأولكسندر زينتشنكو ورحيم ستيرلينج. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة