هكذا سيكون نادي ليفربول بوابة مبابي إلى ريال مدريد

النادي الإنجليزي يخطط للاستفادة من وضع مبابي وباريس سان جيرمان

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 يوليو 2023
هكذا سيكون نادي ليفربول بوابة مبابي إلى ريال مدريد

يتمسك نادي ليفربول الإنجليزي بالأمل في قدرته على خطف خدمات النجم الفرنسي كيليان مبابي من باريس سان جيرمان في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويعاني النجم الفرنسي مبابي من ضغوط تمارس عليه من قبل سان جيرمان لإقناعه بالمغادرة هذا الصيف، بالإضافة إلى عدم حصوله على مكافأة الولاء للموسم الجديد وذلك بدلاً من رحيله بصورة مجانية في الموسم الماضي بعد حصوله على المكافأة كذلك.

وتشير تقارير صحفية إلى أن ليفربول يجري محادثات مع باريس سان جيرمان للحصول على خدمات مبابي على سبيل الإعارة. ووفقًا لصحيفة "ميرور" البريطانية، فإن شركة نايكي والرعاة الرئيسيين لليفربول يلعبون دورًا في زيادة فرص النادي في التعاقد مع مبابي هذا الصيف، ولكن القرار النهائي يعتمد على اللاعب نفسه.

فيما تتحدث بعض التقارير عن إمكانية انضمام مبابي إلى ليفربول لموسم واحد وذلك من أجل أن يحقق اللاعب حلمه بالانتقال لصفوف ريال مدريد في صفقة مجانية خلال صيف عام 2024.

الجدير بالذكر أن مبابي كان قريباً من الانضمام إلى نادي ريال مدريد في عام 2021 ولكن النجم الفرنسي وجه صفعة إلى فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد بعد قراره بالتجديد لنادي باريس سان جيرمان حتى صيف عام 2024.

يذكر أن مبابي يعتبر من أهم مهاجمي كرة القدم خلال السنوات الأخيرة واستطاع أن يصبح من أهم النجوم خاصة في ظل تمتعه بقدرات فنية وبدنية هائلة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة