هل يعود راموس إلى ريال مدريد بعد إصابة ميليتاو؟

المدافع الإسباني سيرجيو راموس، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي السابق، قد يعود إلى فريق ريال مدريد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 أغسطس 2023
هل يعود راموس إلى ريال مدريد بعد إصابة ميليتاو؟

قد تمثل إصابة المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو، مدافع فريق ريال مدريد الإسباني، فرصة لعودة قائد الفريق سيرجيو راموس لقيادة دفاع الريال مرة أخرى بعد عامين من رحيله عن صفوف النادي الملكي.

وقالت تقارير صحفية إسبانية، إن المدافع الإسباني سيرجيو راموس، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي السابق، قد يعود إلى فريق ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ومنذ انتهاء تعاقد سيرجيو راموس مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، لم يحصل النجم الإسباني على عرض جاد للانتقال إلى فريق جديد في الصيف الجاري.

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية، إن سيرجيو راموس يشعر بالحيرة في ظل عدم وضوح مستقبله في الموسم المقبل، وعدم توقيعه مع أي ناد رغم انطلاق عدد كبير من الدوريات الأوروبية.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن سيرجيو راموس سوف ينتظر حتى نهاية فترة الانتقالات الحالية حيث يتوقع أن يحصل على عرض للعودة إلى فريق ريال مدريد بعد إصابة المدافع إيدير ميليتاو بقطع في الرباط الصليبي، وسط توقعات بغيابه عن الفريق الملكي حتى نهاية الموسم الكروي.

وأشارت صحيفة "سبورت"، إلى أن سيرجيو راموس منح الأندية الأوروبية انطباعا سلبيا بعد رحيله المفاجئ عن فريق ريال مدريد، بالإضافة إلى غيابه لمدة طويلة بسبب الإصابة خلال فترة تواجده مع فريق باريس سان جيرمان.

مسيرة سيرجيو راموس مع الريال وباريس

بدأ سيرجيو راموس مسيرته مع نادي ريال مدريد الإسباني في عام 2005 بعد انتقاله للريال قادما من صفوف فريق إشبيلية.

وشارك سيرجيو راموس في 671 مباراة مع فريق ريال مدريد، ووصل إلى المركز الرابع في قائمة أكثر اللاعبين مشاركة مع الفريق الملكي، وسجل 101 هدفا وصنع 40 هدفا.

وفاز سيرجيو راموس بعدد من البطولات مع ريال مدريد، منها لقب بطولة دوري أبطال أوروبا 4 مرات، ولقب بطولة كأس العالم للأندية 4 مرات، ولقب بطولة الدوري الإسباني 5 مرات، و4 ألقاب لبطولة كأس السوبر الإسباني، ولقبين لبطولة كأس ملك إسبانيا، و3 ألقاب لبطولة كأس السوبر الأوروبي.

وفي عام 2021 رحل سيرجيو راموس عن فريق ريال مدريد، وانتقل إلى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة مجانية.

ولعب سيرجيو راموس 57 مباراة مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي خلال موسمين، وأحرز 5 أهداف وصنع هدفا واحدا، وحصل على لقبين لبطولة الدوري الفرنسي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة