لامبارد يتحدث عن مواجهة الملكي في الأبطال ويوجه رسالة لعشاق البلوز

حماس كبير يغلب على لامبارد في الساعات الأولى من المهمة الجديدة

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 أبريل 2023
لامبارد يتحدث عن مواجهة الملكي في الأبطال ويوجه رسالة لعشاق البلوز

أعرب فرانك لامبارد عن سعادته البالغة بعدما لمقعد المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي حتى نهاية الموسم الحالي.

وكانت إدارة البلوز قررت إلغاء التعاقد مع المدير الفني جراهام بوتر بسبب تراجع النتائج في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تصريحات فرانك لامبارد اليوم

وقال فرانك لامبارد في تصريحات صحفية بعد توليه المهمة الجديدة "لدينا فرصة مع المباراتين القادمتين، أنا لست ساذجًا، ريال مدريد نادٍ كرة قدم ضخم، وهو الفائز حاليًا بدوري أبطال أوروبا، فريق رائع".

واستمر الدولي الإنجليزي السابق في حديثه "لن أجلس هنا وأتحدث عن ذلك وما يمكن أن يكون في نصف النهائي الصعب ثم النهائي، هذا بعيد ومهمتي هي الذهاب خطوة بخطوة بالطبع، بعد أن لعبت دورًا ودربّت في دوري أبطال أوروبا هنا لمدة عامين".

وأضاف "في المرة الأولى تجاوزنا فيها المجموعة بـدوري أبطال أوروبا خسرنا أمام بايرن ميونخ، وفي العام الثاني مررنا من دور المجموعات بشكل جيد ورحلت عن الفريق وحقق إنجازًا رائعًا (التتويج بالبطولة)، هذه الأشياء في الماضي بالنسبة لي لكنني متحمس للقتال في تلك المنافسة مرة أخرى، أنها الأفضل".

رسالة من لامبارد إلى جماهير تشيلسي

وحرص فرانك لامبارد على توجيه رسالة إلى جماهير تشيلسي جاء فيها "أنا ممتن جدا لمن هم سعداء، إذا كان هناك بعض الأشخاص غير المسرورين، فيمكنهم معرفة أنني سأبذل قصارى جهدي لإيصال الفريق إلى حيث أريده ومنحهم فريقًا يفخرون به".

واسترسل "لا أريد أن يبدو هذا عاطفيًا للغاية، لكن لا أعتقد أنني بحاجة إلى التحدث كثيرًا عن علاقتي مع جماهير تشيلسي، لقد لعبت هنا لمدة 13 عامًا، لقد دربت هنا، مررت بالكثير من اللحظات المذهلة وبعض اللحظات الصعبة لأن هذه هي كرة القدم".

واختتم لامبارد رسالته "منذ اللحظة التي انضممت فيها إلى هذا النادي، من سنوات عديدة، لا أتذكر العام تقريبًا، لقد قدموا دعمًا كبيرًا لي وأنا ممتن لذلك إلى الأبد، إذا كان بإمكاني أن أكون هنا، إذا كان بإمكاني مساعدة هذا النادي سأفعل ذلك، يمكننا أن نشعر بتلك الأيام في ستامفورد بريدج والليالي في ستامفورد بريدج ونشعر بالطاقة في هذه الفترة من الموسم".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة