رونالدو يتحدث بالعربية لجماهير النصر

النجم البرتغالي يغازل جماهير العالمي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 أغسطس 2023
رونالدو يتحدث بالعربية لجماهير النصر

تحدث النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو باللغة العربية لجماهير نادي النصر وذلك خلال استعداداته لمواصلة مشوار النادي في بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

ونشر نادي النصر فيديو قصير عن النجم البرتغالي رونالدو يتحدث فيه باللغة العربية لجماهير النصر ويلقي عليهم التحية بقوله: "السلام عليكم".

وتفاعلت جماهير النصر بصورة كبيرة مع لقطة رونالدو خاصة وأنه يحاول الاقتراب من جماهير العالمي من خلال الحديث باللغة العربية قدر المستطاع بجانب ارتدائه للزي السعودي سواء في المناسبات أو حتى أثناء رصده في عمليات التسوق.

الجدير بالذكر أن رونالدو قاد نادي النصر لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية وهو اللقب الأول الذي يحققه الفريق في تاريخ مشاركاته بالبطولة العربية.

كما منح رونالدو جماهير النصر اللقب الأول له مع الفريق في ظل رغبته في المنافسة على كافة الألقاب المحلية والآسيوية خلال الموسم الجاري.

يذكر أن رونالدو انضم إلى صفوف نادي النصر في الميركاتو الشتوي الماضي بعد رحيله عن صفوف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ويستمر عقد رونالدو مع نادي النصر حتى صيف عام 2025، ويعتبر النجم البرتغالي هو أول صفقة عالمية تبرمها الأندية السعودية قبل أن يلحق به عدد كبير من النجوم وعلى رأسهم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد السابق والبرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة