عرض من بنفيكا البرتغالي للتعاقد مع قائد منتخب مصر الأولمبي

نادي بنفيكا البرتغالي يسعى للتعاقد مع قائد منتخب مصر الأولمبي ولاعب فريق بيراميدز إبراهيم عادل

  • تاريخ النشر: السبت، 29 يوليو 2023
عرض من بنفيكا البرتغالي للتعاقد مع قائد منتخب مصر الأولمبي

قالت تقارير صحفية مصرية، إن نادي بنفيكا البرتغالي يسعى للتعاقد مع قائد منتخب مصر الأولمبي ولاعب فريق بيراميدز إبراهيم عادل، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت التقارير أن إدارة نادي بنفيكا البرتغالي تواصلت مع إدارة نادي بيراميدز لمعرفة مطالبهم المالية من أجل الموافقة على الاستغناء عن إبراهيم عادل خلال الصيف الجاري.

وقالت مصادر من نادي بيراميدز، في تصريحات صحفية، إن بيراميدز يسعى للحصول على نحو 5 ملايين يورو من أجل الموافقة على رحيل إبراهيم عادل عن صفوف الفريق.

وكان نادي بيراميدز قد وقع اتفاقية تعاون مع نادي بنفيكا البرتغالي منذ عدة أيام.

وتألق إبراهيم عادل مع منتخب مصر الأولمبي خلال بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما، وقاد الفراعنة للوصول إلى المباراة النهائية للبطولة ولكن خسر الفريق اللقب أمام منتخب المغرب.

ونجح منتخب مصر في التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، وحصل إبراهيم عادل على جائزة أفضل لاعب في بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عاما، كما حصل على جائزة رجل المباراة في 3 مباريات، وحصل أيضا على جائزة أفضل لاعب في دور المجموعات بالبطولة.

وفي وقت سابق، قال الصحفي فابريزيو رومانو، المتخصص في انتقالات اللاعبين، إن 3 أندية أوروبية تسعى للتعاقد مع إبراهيم عادل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضاف فابريزيو رومانو، أن قائمة الأندية المهتمة بالتعاقد مع إبراهيم عادل تضم نادي أندرلخت البلجيكي، ونادي نوردشيلاند الدنماركي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة