تعرف على موعد الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في الليجا

موعد صدام برشلونة وريال مدريد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 سبتمبر 2023
تعرف على موعد الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في الليجا

كشفت رابطة الدوري الإسباني "الليجا" عن موعد مباراة الكلاسيكو الأولى في الدوري الإسباني بين برشلونة وريال مدريد من قبل رابطة الدوري الإسباني.

وأعلنت الرابطة أن المباراة ستقام في يوم السبت الموافق 28 تشرين الأول المقبل، وستنطلق في تمام الساعة الرابعة والربع عصرًا بتوقيت إسبانيا.

وسيحل ريال مدريد ضيفًا على برشلونة في ملعب لويس كومبانيوس الأولمبي، وهذه المرة سيتم استضافة الكلاسيكو في هذا الملعب للمرة الأولى في التاريخ.

وسيستضيف هذا الملعب مباريات برشلونة حتى نهاية عام 2024، حيث سيتم الانتهاء من أعمال التجديد والبناء في ملعبهم القديم، كامب نو.

وبدأ برشلونة حامل اللقب مشواره في الدوري بشكل جيد، حيث حقق 3 انتصارات وتعادل واحد في أول 4 جولات.

أما ريال مدريد، الوصيف في الموسم الماضي، فقد احتل صدارة الترتيب بعد تحقيقه النقاط الكاملة (12 نقطة) من خلال الفوز في أربع مباريات متتالية.

ويأمل نادي برشلونة في تحقيق الانتصار على ريال مدريد ضمن حملة الدفاع عن لقبه بعد الفوز بلقب الدوري الإسباني في الموسم الماضي.

فيما يبحث نادي ريال مدريد للتفوق على حساب نادي برشلونة على ملعبه خاصة وأن الليجا تحتكم إلى نتيجة المواجهات المباشرة في حالة التساوي في النقاط وهو ما سيجعل الفوز على البرسا في معقله ثميناً للنادي الملكي.

وينتظر أن يشهد الموسم الجاري منافسة شرسة بين ريال مدريد وبرشلونة على كافة المسابقات المحلية والأوروبية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة