ريمونتادا ريال مدريد تقصي فياريال من كأس ملك إسبانيا

النادي الملكي يعود من بعيد أمام الغواصات الصفراء

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 يناير 2023
ريمونتادا ريال مدريد تقصي فياريال من كأس ملك إسبانيا

تمكن ريال مدريد من العودة أمام فريق فياريال في بطولة كأس ملك إسبانيا اليوم الخميس ضمن منافسات دور الـ16 من البطولة بعدما تفوق على فريق "الغواصات الصفراء" بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وتأخر ريال مدريد بهدفين بعدما تقدم فياريال عن طريق إيتيان كابوي في الدقيقة الرابعة وصامويل سوكويزي في الدقيقة 42، قبل أن يعود الفريق الملكي ليسجل ثلاثة أهداف من خلال فينيسيوس جونيور في الدقيقة 57، وإيدير ميليتاو في الدقيقة 69، قبل أن يأتي هدف الفوز من خلال داني سيبايوس في الدقيقة 86 من العمر المباراة.

وأنقذ ريال مدريد مشواره في كأس ملك إسبانيا بعدما كان قريباً من خسارة بطولتين خلال أيام قليلة خاصة بعد هزيمته في نهائي كأس السوبر الإسباني أمام برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدف يوم الأحد الماضي.

وتمكن الفريق الملكي من العودة من بعيد بعدما ظن عدد كبير من الجماهير المتابعة للمباراة أن فياريال سيستطيع تحقيق الفوز الثاني على التوالي على حساب ريال مدريد خلال عدة أيام خاصة وأن فريق الغواصات الصفراء استطاع التفوق على الميرنجي في السابع من يناير الجاري في بطولة الدوي بهدفين مقابل هدف.

وبهذه النتيجة، يعبر ريال مدريد إلى دور الثمانية من بطولة كأس ملك إسبانيا ليواصل مشواره في البطولة العريقة أملاً في الذهاب بعيداً والتتويج باللقب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة