ريال مدريد يسعى للتعاقد مع مهاجم فياريال لتعويض رحيل بنزيما

يسعى فريق ريال مدريد الإسباني للتعاقد مع مهاجم جديد لدعم هجوم الفريق في الموسم المقبل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 يونيو 2023
ريال مدريد يسعى للتعاقد مع مهاجم فياريال لتعويض رحيل بنزيما

يسعى فريق ريال مدريد الإسباني للتعاقد مع مهاجم جديد لدعم هجوم الفريق في الموسم المقبل بعد رحيل الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الفريق الأساسي.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية إن فريق ريال مدريد يسعى للتعاقد مع صامويل تشوكويزي، مهاجم فريق فياريال الإسباني في الموسم المقبل.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن فريق ريال مدريد قرر تدعيم صفوفه قبل بداية الموسم الجديد، خاصة مع رحيل 4 لاعبين من هجوم الفريق خلال الأيام الماضية، وهم كريم بنزيما، وماركو أسينسيو، وإيدين هازارد، وماريانو دياز، مع توقعات برحيل ناتشو، وألفارو أودريوزولا، وداني سيبايوس.

وأشارت صحيفة "آس" إلى أن إدارة نادي ريال مدريد بدأت التفاوض مع إدارة فريق فياريال من أجل التعاقد مع اللاعب النيجيري صامويل تشوكويزي في الموسم المقبل.

ويبلغ صامويل تشوكويزي من العمر 24 عاما، ولعب 50 مباراة مع فياريال في جميع البطولات خلال الموسم الجاري، وأحرز 13 هدفا وصنع 11 هدفا.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية إن مسؤولي فريق ريال مدريد قرروا التفاوض مع صامويل تشوكويزي بعد الأداء الذي قدمه اللاعب خلال مباراة فياريال أمام فريق ريال مدريد على ملعبه "سانتياجو برنابيو"، حيث أحرز هدفين وانتهى اللقاء بفوز فياريال بنتيجة 3-2، وأقيمت المباراة خلال شهر أبريل الماضي ضمن الجولة 28 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

ويمتلك صامويل تشوكويزي القدرة على اللعب في مركزي الجناح الأيمن والجناح الأيسر، وتبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقده مع فريق فياريال نحو 80 مليون يورو.

ويتفاوض فريق ريال مدريد على تخفيض قيمة التعاقد مع صامويل تشوكويزي بسبب إمكانية رحيل اللاعب مجانا بعد نهاية الموسم المقبل حيث يتبقى موسم واحد فقط في تعاقده الحالي مع فريق فياريال.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة