رقم مميز للنجم كريم بنزيما أمام برشلونة في كلاسيكو كأس ملك إسبانيا

بنزيما يسجل هاتريك في شباك النادي الكتالوني

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أبريل 2023
رقم مميز للنجم كريم بنزيما أمام برشلونة في كلاسيكو كأس ملك إسبانيا

قاد النجم الفرنسي كريم بنزيما فريق ريال مدريد لسحق غريمه التاريخي برشلونة بأربعة أهداف دون رد في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا على ملعب كامب نو معقل الفريق الكتالوني.

واستطاع بنزيما أن يسجل ثلاثة أهداف "هاتريك" في شباك برشلونة خلال المباراة جاء أولها في الدقيقة 50 من ركلة جزاء، ثم هدفين في الدقيقتين 58 و80.  

وتألق بنزيما بتسجيله للهاتريك في شباك برشلونة وهو الهاتريك الثاني له على التوالي إذ تمكن من هز شباك نادي بلد الوليد في المباراة التي أقيمت في بطولة الدوري الإسباني وانتهت بفوز الفريق الملكي بخمسة أهداف مقابل هدف.

يذكر أن بنزيما بتألقه أمام برشلونة، قاد الفريق الملكي للعبور إلى نهائي كأس ملك إسبانيا وذلك بعد تفوقه في مجموع المباراتين بنتيجة 4 – 1.

يذكر أن فريق ريال مدريد تمكن من الثأر من الهزيمتين التي تلقاهما في بطولة الدوري الإسباني وكذلك في ذهاب نصف نهائي الكأس.

وبات ريال مدريد على بعد خطوة من التتويج بلقب كأس ملك إسبانيا ليصالح جماهيره بعد خسارة لقب كأس السوبر الإسباني لصالح الفريق الكتالوني في البطولة التي أقيمت على أرض المملكة العربية السعودية.

فيما يأمل كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد أن يتمكن الفريق الملكي من الفوز ببطولة كأس ملك إسبانيا بجانب لقب دوري أبطال أوروبا لإنقاذ موسم الميرنغي بعد خسارة لقب كأس السوبر الإسباني بجانب الابتعاد عن برشلونة صاحب الصدارة في الدوري الإسباني بفارق 12 نقطة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة