رينارد يبحث عن فك عقدة العقم التهديفي للأخضر أمام مقدونيا

المدرب الفرنسي يرغب في كسر العقدة والتحسن هجومياً قبل بداية كأس العالم

  • تاريخ النشر: السبت، 22 أكتوبر 2022
رينارد يبحث عن فك عقدة العقم التهديفي للأخضر أمام مقدونيا

يبحث هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي لكرة القدم عن فك عقدة "العقم التهديفي" التي تواجه الأخضر خلال المواجهات الودية الأخيرة خلال التحضير لكأس العالم 2022 في قطر.

ويلعب المنتخب السعودي خلال الفترة المقبلة خمس مواجهات ودية في المرحلة الثالثة من التحضير للمونديال تنتهي يوم 10 نوفمبر المقبل أمام منتخب بنما.

ويرغب رينارد في تعديل الأوضاع الهجومية الخاصة بالمنتخب السعودي الذي لم يتمكن من تسجيل أي هدف خلال آخر أربع مواجهات ودية ضمن المرحلتين الأولى والثانية للإعداد لكأس العالم.

وتعرض المنتخب السعودي للانتقادات بسبب عدم تسجيل الأهداف في المواجهات الودية الأخيرة وهو الأمر الذي قد يؤثر على شكل الأخضر في كأس العالم وهو ما يبحث رينارد لحله خلال المواجهات الودية المقبلة.

يذكر أن المنتخب السعودي خسر مواجهتين وديتين أمام كولومبيا وفنزويلا بهدف في كلا المباراتين قبل أن يتعادل سلبياً مع المنتخبين الإكوادوري والأمريكي.

ويخطط المنتخب السعودي للفوز في المواجهات الودية المقبلة في المرحلة الثالثة من التحضير للمونديال إذ سيواجه منتخبات مقدونيا ثم ألبانيا قبل أن يواجه منتخب هندوراس يوم 30 أكتوبر الجاري، ثم المنتخب الأيسلندي يوم 6 نوفمبر المقبل، وكذلك المنتخب البنمي يوم 10 نوفمبر المقبل.

الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي يقع في مجموعة صعبة بكأس العالم 2022 في قطر تضم منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة