زوجة هيرفي رينارد تدعم المنتخب السعودي بفستان أخضر (فيديو)

وصلت زوجة مدرب المنتخب السعودي الاستاد وهي ترتدي فستاناً أخضر وتحمل علم السعودية

  • تاريخ النشر: السبت، 26 نوفمبر 2022
زوجة هيرفي رينارد تدعم المنتخب السعودي بفستان أخضر (فيديو)

وصلت زوجة مدرب المنتخب السعودي هيرفي رينارد وابنتيه إلى ملعب المدينة التعليمية، لدعم زوجها وتشجيع المنتخب السعودي في مواجهته ضد منتخب بولندا، وارتدت زوجة "رينارد" فستان باللون الأخضر وهو لون العلم السعودي، وحملت في يدها علم المنتخب السعودي.

وأصبح هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي وأسرته محط أنظار العالم، بعدما استطاع تحقيق مفاجأة في المباراة الأولى للمنتخب السعودي بالفوز على منتخب الأرجنتين بهدفين مقابل هدف لصالح المنتخب السعودي، ضمن افتتاح مباريات الفريقين بالمجموعة الثالثة في نهائيات كأس العالم 2022 المقامة حاليا في قطر.

وتعود أصول هيرفي رينارد إلى بولندا من ناحية والدته، وكذلك أصول زوجته. وزوجة مدرب المنتخب السعودي فيفيان دياي هي الزيجة الثانية له، فكان متزوج من قبل ولديه 3 أطفال وهم كيفن وكانديد وأودري. كما أن زوجته الحالية هي أرملة مدرب منتخب السنغال السابق الراحل الفرنسي برونو ميتسو.

وتوفي "ميستو" في عام 2013 بعد صراع مع مرض السرطان، ووقعت فيفيان دياي وهيرفي ريناد في قصة حب بعد وفاة زوجها وأثناء قيادته منتخب المغرب.

ويواجه منتخب السعودية اليوم مع منتخب بولندا، على استاد المدينة التعليمية، ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة بمونديال قطر 2022، وفي حال فوز المنتخب السعودي في مباراته المرتقبة فإنه سيتأهل بغض النظر عن نتيجة المباراة التالية بين منتخبي الأرجنتين والمكسيك والتي ستقام اليوم.

وأكد هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب السعودية أن مواجهة منتخب بولندا صعبة، ولكن المنتخب السعودي استعد جيدا ويسعى للفوز للتأهل للدور الثاني لكأس العالم قطر 2022.

واعتبر "رينارد" أن مواجهة بولندا أصعب من مواجهة الأرجنتين، نافيا ما يتردد أن فوز المنتخب السعودي على منتخب الأرجنتين جاء بالحظ.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة