رئيس نادي الاتحاد يسافر لإنقاذ صفقة فابينيو

صفقة فابينيو مهددة بالفشل بسبب كلبين بولدوج!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 يوليو 2023
رئيس نادي الاتحاد يسافر لإنقاذ صفقة فابينيو

توجه أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد السعودي ونائبه أحمد كعكي إلى إنجلترا من أجل محاولة إنقاذ صفقة انتقال النجم البرازيلي فابينيو لاعب نادي ليفربول إلى صفوف العميد خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وتعثرت صفقة انتقال فابينيو إلى ليفربول بسبب امتلاك النجم البرازيلي لكلبين من فصيلة بولدوج وهو نوع ممنوع دخوله إلى المملكة العربية السعودية.

ويتمسك النجم البرازيلي بكلبيه وهو ما جعله اللاعب مستعداً للتخلي عن الصفقة والاستمرار في صفوف ليفربول في حالة عدم استثنائه من هذه القيود.

وأوضحت صحيفة "ليفربول إيكو" أن المفاوضات وصلت إلى طريق مسدود بسبب هذه القيود، ولكن الجميع يعمل على إيجاد مخرج لتلك الأزمة لإتمام الصفقة التي تقدر بـ 40 مليون جنيه إسترليني.

ويتوقع أن تتصدر هذه الأزمة عناوين الصحف الرياضية في الأيام المقبلة، حيث تعد صفقة فابينيو انتقالاً مهماً في سوق الانتقالات الصيفية، ويترقب الجميع ما ستؤول إليه المفاوضات بين الناديين وما إذا كان سيتم إتمام الصفقة أم لا.

الجدير بالذكر أن نادي الاتحاد تمكن من عقد العديد من الصفقات المميزة خلال الأيام الأخيرة بعد الفوز بخدمات النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد وكذلك التعاقد مع الفرنسي نجولو كانتي لاعب وسط تشيلسي والبرتغالي جواو جوتا نجم سيلتك الأسكتلندي.

وتمكن نادي الاتحاد من التتويج ببطولة دوري روشن السعودي في الموسم الماضي بجانب فوزه ببطولة كأس السوبر السعودي ويبحث عن المنافسة على جميع الألقاب في الموسم المقبل بجانب مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة