زوجة سعد الصغير: "مش عارفة بيجيب وقت منين يعرف كل الستات دي" (فيديو)

شاركت برلنتي عامر في عدد من الأعمال آخرها فيلم حب عمري

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 يونيو 2023
زوجة سعد الصغير: "مش عارفة بيجيب وقت منين يعرف كل الستات دي" (فيديو)

قالت الراقصة برلنتي عامر، الزوجة الثانية للفنان سعد الصغير، إنها اكتشفت خيانة "سعد" لها بالصدفة، بعد أن أخبرتها ابنتها أن والدها أخرج هاتفاً محمولاً من شنطة السيارة.

وأضافت برلنتي عامر مع الإعلامية مروة صبري في برنامج قعدة ستات على قناة "اليوم" أنها أصيبت بصدمة من عدد السيدات التي يتواصل معهم سعد عبر هذا الهاتف، وقالت إنها "رأت بلاوي"، وتعجبت من أين يأتي بوقت لكل هذا الكم من العلاقات النسائية.

وأوضحت أنها تعلم أن سعد الصغير لديه 4 هواتف محمول، ولكنه أخبرها أن هناك رقمين من الأربعة أرقام لا تعمل، واكتشفت أن تلك الأرقام هي التي يتواصل بها مع السيدات التي يخونها معهم.


 

وقالت إن "سعد" ذهب لإحياء فرح في مدينة الإسكندرية، وفي خلال عودته للمنزل من الإسكندرية للقاهرة كان أجرى 50 اتصالاً مع عدد من السيدات، وتعجبت من الكم الهائل الذي يخونها معهم وقالت إنها سألته "بتجيب وقت منين"، وتابعت أنها وجدت رسائل صوتية مسجلة أرسلها للسيدات التي يخونها معهم يخبرهم أنها علمت وأنها من الممكن أن تتصل بهم.   

وأوضحت برلنتي عامر أنها وضعت لها جهاز تتبع ووجدت أنه يتردد على مكان معين في منطقة "حدائق الأهرام"، واكتشفت أنه يذهب للقاء سيدة هناك. وقالت إنها اكتشفت أيضا خيانته لها مع سيدة ظلت ثلاث سنوات تحاول أن تتقرب منها، وأخبرتها أنه سوف "تخطف" سعد الصغير منها،

وأكدت برلنتي عامر أن قيام سعد الصغير بإهدائها طقم ألماظ إلى جانب العديد من الهدايا الأخرى جعله مطمعاً من قبل الكثير من السيدات التي تحاول أن تتقرب له، إما طمعا في أمواله أو طمعا في الشهرة.

وتحدثت برلنتي عامر عن واقعة تقبيل سعد الصغير لقدمها في بث مباشر، أنها لم تطلب منه ذلك، وأنه يحب أن يقوم بمثل هذه الأمور أمام الجمهور ليثبت للجميع أنه يحبها.

وقالت برلنتي عامر إنها لا تبحث عن "الترند" بهذه التصريحات، وأنها تريد فقط أن يطلقها سعد الصغير، لأنه يرفض.

من هي برلنتي عامر؟

هي الزوجة الثانية للفنان سعد الصغير، وشاركت في عدة أعمال في السينما والتلفزيون، بدأت مشوارها مع التمثيل في عام 2016 من خلال مسلسل نوايا بريئة، وفي نفس العام شاركت في مسلسل كلمة سر، وظهرت لأول مرة على شاشة السينما من خلال فيلم عشان خارجين مع النجوم حسن الرداد وإيمي سمير غانم في نفس العام.

وفي عام 2016 أيضا شاركت برلنتي عامر في مسلسل سقوط حر مع الفنانة نيللي كريم، مسلسل الخروج مع الفنانة درة. وتألقت في عام 2017 في مسلسل هربانة منها مع الفنانة ياسمين عبد العزيز.

وفي نفس العام شاركت في فيلم عنتر ابن ابن ابن ابن شداد مع النجوم محمد هنيدي، باسم سمرة، هالة فاخر، ودرة. كما شاركت في الجزء الأول من مسلسل رمضان كريم في عام 2017. وآخر ظهور لها على الشاشة في عام 2020 من خلال المشاركة في مسلسل ولاد إمبابة ومسلسل حب عمري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة