سامي مغاوري مدافعا عن محمد سعد بعد أزمة الفيديو المسرب: شخص صوام وتقي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 مارس 2023
سامي مغاوري مدافعا عن محمد سعد بعد أزمة الفيديو المسرب: شخص صوام وتقي

تصدر اسم النجم المصري محمد سعد محركات البحث بعد تداول فيديو يعتدي فيه على طاقة عمل مسلسله "إكس لانس" بالسباب بألفاظ خارجة أثناء تصوير المسلسل.

ومن جانبه علق الفنان سامي مغاوري أحد نجوم العمل على ما حدث بأن الفنان محمد سعد كان منفعلا أثناء حديثه مع فريق الإنتاج الخاص بمسلسل إكس لانس، وأكد "مغاوري" في تصريحات نشرها موقع القاهرة 24 أن النجم محمد سعد شخص تقي وصوام.

معتبرا أن ما حدث هو لسبب خارج عن إرادته أو بسبب حدوث شيء أغضبه بشدة، ووصف "مغاوري" الفنان محمد سعد بأنه شخص متزن ولطيف.

وأوضح أنهم ما زالوا يواصلون تصوير المسلسل في حي الحرفيين، والتصوير يكون في نهار رمضان وفي حي مزدحم، وأحيانا يحدث بعض الأخطاء من الإنتاج الغير مقصودة مثل وجود بعض النواقص أثناء التصوير وهو الأمر الذي لا يريده الفنان محمد سعد ولا يريده أيضا الإنتاج، فالجميع يريد خروج العمل بأفضل شكل.

ومع انتشار الفيديو الغير معروف مصدره حتى الآن، خرجت حملة من الانتقادات الشديدة والهجوم على النجم محمد سعد على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن جانبه كشف عماد يسري الناقد الفني تفاصيل الأزمة الخاصة بالفيديو المنتشر على منصات مواقع التواصل، والذي قال إن الأزمة حدثت بسبب عدم قدرة فريق الإنتاج أداء مهمتهم بالسيطرة على الأهالي والتجمعات في منطقة الحرفيين حتى يتم الانتهاء من التصوير.

وأوضح الناقد الفني أنه كان تبقى عدة مشاهد يجب تصويرها في منطقة الحرفيين للانتهاء من المسلسل، وأنه تم تأجيل التصوير يومين بسبب عدم السيطرة على التجمعات.

وهو ما أثار غضب محمد سعد وبعد انفعاله عليهم قاموا بأداء مهمتهم واستطاعوا السيطرة على الأهالي واستكمال المشاهد المتبقية في حي الحرفيين بمدينة السلام.

وكشف الناقد الفني عن حضور عدد من النجوم الواقعة منهم أحمد منير، سامي مغاوري، وإبرام سمير.

آخر أعمال محمد سعد

يشارك محمد سعد في السباق الرمضاني لمسلسلات رمضان 2023 من خلال مسلسل الحاج إكس لانس، وهو مسلسل كوميدي، من إخراج إبرام نشأت، يشاركه في بطولته عدد كبير من النجوم من أبرزهم أحمد فتحي، حسن عبد الفتاح، سارة درزاوي، حسام داغر، وبوسي الهواري.

وفي عام 2021 قدم محمد سعد المسلسل الإذاعي 29 يوم مع الفنانة هنا الزاهد ولعب دور كرم الخير مبسوط، وفي نفس العام قدم مسرحية اللمبي في الجاهلية. وفي عام 2019 تألق في دور بشر الكتاتني في الجزء الثاني من فيلم الكنز2: الحب والمصير.

وضم الفيلم عدد كبير من النجوم من أبرزهم، محمد رمضان، روبي، أحمد رزق، أمينة خليل، هيثم زكي، ومن إخراج شريف عرفة. وفي نفس العام قدم مسرحية فوق كوبري ستانلي، كما قدم فيلم محمد حسين في نفس العام مع النجوم سمير صبري ومي سليم.

وفي عام 2017 قدم "سعد" الجزء الأول من فيلم الكنز: الحقيقة والخيال، وأشاد الجمهور بتألق "سعد" في شخصية بشر الكتاتني والتي أعلنوا أنها شهدت ميلاد فني جديد لمحمد سعد عليه الاستفادة منه خاصة أنه تألق حينما خرج من عباءة أدوار "اللمبي" التي يكررها في كل أعماله.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة