وصلة من الرقص والغناء بين شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب.. فيديو

الفيديو من إحدى حفلات شيرين مؤخرًا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 مايو 2023
وصلة من الرقص والغناء بين شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب.. فيديو

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للنجمة المصرية شيرين عبد الوهاب برفقة زوجها حسام حبيب في إحدى الحفلات الأخيرة التي أحيتها شيرين، وفي الفيديو ظهرت شيرين وهي تغني وترقص برفقة زوجها حسام على أغنيتهما التي صدرت قبل أربع سنوات وهي أغنية "كل ما أغني".

وفي الفيديو ظهر حسام حبيب وهو ممسك بيد شيرين عبد الوهاب ويدلها على المقاطع التي ستغنيها، وقد لاقى الفيديو إعجاب محبي النجمة شيرين، مشيدين بالحالة الجيدة التي تظهر بها النجمة مؤخرًا بعد سلسلة من الأزمات الشخصية والمهنية عانت منها في الفترة الماضية.

وقد أحيت الفنانة شيرين عبد الوهاب حفلًا ناجحًا في السعودية ضمن حفلة روائع محمد الموجي على مسرح أبو بكر سالم في الرياض، وقد شهدت الحفلة حضور زوجها حسام حبيب من خلف الكواليس كما اعتدنا على رؤيته.

وبعد الحفل أجرت النجمة شيرين عبد الوهاب حوارًا تلفزيونيًا مع برنامج إي تي بالعربي على قناة إم بي سي، وتحدثت فيها عن زوجها حسام حبيب، وقالت: "بقول لحسام ربنا يخليك ليا وتفضل جمبي كده على طول، سندي وضهري وحبيبي وكل الناس ليا.. هو أهلي كلهم".

وأكدت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن تعاون جديد بينها وبين زوجها حسام حبيب في الفترة المقبلة، وقالت: " إحنا كنا بنتعب عشان نطلع أغاني حلوة تليق بالناس، وتليق بإننا نعمل ده مع بعض تاني وتكون مختلفة وجديدة"، كما تغزلت شيرين في زوجها حسام أمام الكاميرات وقالت: "زي القمر عمالة أعاكس من الصبح، حسام بيتكسف".

شيرين في حفل روائع الموجي

أعربت النجمة شيرين عبد الوهاب عن سعادتها بالمشاركة في حفل روائع الموجي، ووجعت الشكر بشكل خاص إلى المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالسعودية.

وقد قالت النجمة شيرين عبد الوهاب خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم على هامش الحفل الذي أقيم في الرياض: " فخوري بنفسي لأني شاركت في ليلة جميلة زي الليلة دي، وقدمت أغاني للجمهور من ألحان الأستاذ محمد المودي، وبشكر بلدي أناه أنجبت مثل تلك الموهبة".

وتابعت: " الفرقة الموسيقية كانت عظيمة تحت قيادة المايسترو وليد فايد، نا كنت متطمنة مع الموسيقيين زي وليد فايد لأنه بيخلينا نحس أننا كمطربين مسنودين على موسيقيين كبار وتربينا على أيديهم".

وقد حصرت النجمة شيرين عبد الوهاب على الاعتذار بعد الانتهاء من غناء أغنية "للصبر حدود" لكوكب الشرق أم كلثوم خلال خفل روائع الموجي، حيث ارتبكت خلال الحفل وأخطأت في كلمات الأغنية، وبعد انتهاء الأغنية اعتذرت للجمهور وقالت: "بعتذر على الغلط بس أم كلثوم بتخوف".

يُذكر أن حفل روائع الموجي شارك فيها نخبة من نجوم الفن في الوطن العربي، فقد شارك من مصر أنغام، وشيرين عبد الوهاب، ومي فاروق، وقد شارك صابر الرباعي، وماجد المهندس، وعبد المجيد عبد الله، والفنانة السعودية الشابة زينة، ولم يتمكن الفنان وائل جسار من المشاركة في الحفل بسبب وعكة صحية ألمت به قبل الحفل مباشرة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة