سالم الدوسري: وجهت رسالة لكل من لا يحترم إمكانياتي

النجم السعودي يتحدث هدفه واحتفاله في مواجهة العدالة بدوري روشن السعودي

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 يناير 2023
سالم الدوسري: وجهت رسالة لكل من لا يحترم إمكانياتي

كشف سالم الدوسري نجم نادي الهلال السعودي عن توجيهه لرسالة لكل من لا يحترم إمكانياته وذلك بعد قيادة الزعيم للفوز على العدالة ضمن منافسات دوري روشن السعودي.

وقاد الدوسري فريقه الهلال للفوز على العدالة بهدفين دون رد ضمن منافسات الجولة الـ13 من دوري روشن السعودي.

وسجل الدوسري الهدف الأول في المباراة من ركلة جزاء في الدقيقة 66 قبل أن يضيف صالح الشهري الهدف الثاني في الدقيقة 73 من عمر المباراة.

وقال الدوسري في تصريحات للقناة السعودية الناقلة لبطولة الدوري إنه تعرض للإصابة خلال المباراة وسيطمئن أكثر من خلال إجراء فحوصات عليها يوم الاثنين.

وأضاف الدوسري أنه سعيد بقدرة الهلال على تغيير استراتيجية الفريق في الشوط الثاني بعدما لم يتمكن من هز شباك العدالة في الشوط الأول.

وأردف الدوسري أنه يمتلك ثقة كبيرة في نفسه وهو ما جعله يدخل لتسجيل ركلة الجزاء بعدما أهدر الركلة الأولى مصمماً على تسجيلها في الشباك وهو ما نجح فيه بالفعل.

وأوضح الدوسري أن احتفاله بعد الهدف رسالة لكل من يحاول الانتقاص من قدراته وإمكانياته وليست لجماهير الهلال لأن عشاق الزعيم هم أول من يساندونه ويهتفون باسمه.

وشدد الدوسري على أنه لن يبخل بأي جهد في الملعب من أجل إسعاد جماهير الهلال الكبيرة والعاشقة للزعيم.

يذكر أن نادي الهلال رفع رصيده إلى النقطة 29، ليحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري خلف النصر صاحب الصدارة بـ30 نقطة مع مباراة أقل من الزعيم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة