سالم الدوسري مهدد بالغياب عن الأخضر

نجم الهلال قد يغيب عن صفوف الأخضر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 نوفمبر 2023
سالم الدوسري مهدد بالغياب عن الأخضر

أفاد تقرير إخباري أن هناك شكوكًا حول إمكانية مشاركة سالم الدوسري، قائد المنتخب السعودي، في المباراة المقررة أمام باكستان، يوم الخميس المقبل، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

ويعاني سالم الدوسري من إصابة في مفصل القدم، تعرض لها خلال مباراة فريقه الهلال أمام التعاون يوم الجمعة الماضي، في إطار الجولة 13 من الدوري السعودي للمحترفين.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن سالم الدوسري متواجد في العيادة الطبية، ولم يشارك في التدريبات المسائية للمنتخب الأول يوم الإثنين.

وأضافت المصادر أن الدوسري يخضع لاختبارات طبية وميدانية لتحديد إمكانية مشاركته في مباراة باكستان.

ويلتقي المنتخب السعودي مع نظيره الباكستاني على ملعب نادي الفتح في الأحساء يوم الخميس، ثم يحل ضيفًا على المنتخب الأردني على ملعب عمان الدولي يوم الثلاثاء المقبل.

ويشارك المنتخب السعودي في منافسات الدور الثاني من التصفيات الآسيوية، ضمن المجموعة السابعة، والتي تضم أيضًا منتخبات الأردن وطاجيكستان وباكستان.

الجدير بالذكر أن سالم الدوسري يعتبر من أهم نجوم المنتخب السعودي وقاده إلى تحقيق فوز تاريخي على حساب منتخب الأرجنتين في كأس العالم 2022 في قطر.

كما استطاع سالم الدوسري حصد جائزة أفضل لاعب في آسيا 2023 بعد تألقه الكبير مع نادي الهلال السعودي ومنتخب الأخضر خلال الموسم الماضي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة