سامح حسين: عملت في حمل الطوب والرمل لكي أساعد أمي وأصرف على أخواتي

عمل في وظائف عدة قبل التمثيل ولا يخجل من ذلك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 فبراير 2023
سامح حسين: عملت في حمل الطوب والرمل لكي أساعد أمي وأصرف على أخواتي

تحدث الفنان سامح حسين عن الظروف الصعبة التي عاشها في صغره، وعن المعاناة التي عانها بعد انفصال والده ومغادرته حياتهم وترك مسؤولية الأبناء على الوالدة، وذلك في حوار تلفزيوني أجراه مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس" على قناة الحياة.

وخلال حواره مع عمرو الليثي قال سامح أن أصعب أيام في حياته عند وفاة والدته بسبب المرض، ثم وفاة أخيه الصغير غريقًا في الإسكندرية، حيث قال إنه من ربى إخوته ويعتبرهم أولاده.

وأضاف سامح أن والديه كانا منفصلين، وقد كافح مع والدته حتى يربي إخوته، حيث قال إنه في البداية كان يعمل فترة الإجازة، ثم أصبح يعمل طوال السنة وخاصة في الجامعة.

وتحدث سامح حسين عن والدته وقال إن الظروف الصعب جعلتها تخبر أقاربها أنها تربي الدجاج وتأخذ منهم بواقي الطعام حتى تتمكن من إطعام أبنائها، وقال إن عزة نفسها هي ما منعتها أن تطلب المساعدة من أحد.

وأكمل سامح حسين باكيًا وقال إنه عمل في الفاعل ليساعد والدته في المصاريف، حيث كان يعمل الرمل والطوب ومواد البناء على ضهره لأدوار  عالية، وهو ما سبب له مشكلة في ظهره حتى الآن، ولكنه لم يخجل من هذا الأمر، وإنما قال إنه فخور بذلك.

قال سامح حسين إنه أيضًا عمل قبل التمثيل النقاشة وملقن مسرح ومنفذ إضاءة ومساعد مخرج لسنوات، حتى وجد فرصة للتمثيل أمام الكاميرا.

اقرأ أيضًا: سامح حسين: رفضت العمل مع عادل إمام في فلانتينو لهذا السبب

علاقته بوالده

حينما سأله الإعلامي عمرو الليثي عن علاقته بوالده قال إن والده كان بعيدًا جدًا، حيث لم يتعرف عليه إلا في كبره، وظن في البداية أنه مسافر، ولكنه اكتشف أنه انفصل عن والدته بعد الانفصال اختفى من حياتهم وتزوج وكوّن أسرة ثانية.

وعلّق سامح حسين عن مشاعره تجاه والده، حيث قال: "كنت واخد على خاطري منه لأنه سابنا أنا وأمي وأخواتي في الظروف الصعبة دي، ولكن خلاص كل حاجة راحت، وهو حاول يعتذر قبل وفاته ولكن متأخر".

وأكد سامح أن علاقته بإخوته من الأب جيدة، حيث قال إنه يتواصل معهم دائمًا، كما يتواصل مع زوجه والده ولا يوجد خلافات بينهم.

وقال سامح أنه كان يسكن في بيت واحد مع أمي وزوجة والدي، وقال إن زوجة والده لا تزال ترتدي الأسود على والدته من شدة حبها لها، وقال إنه يعتبرها مثل أمه.

أحدث أفلامه

وقال الفنان سامح حسين إنه يقدم عروضًا في مسرح الأطفال، وأضاف أنه يستعد الآن لتصوير فيلم "سندوتش عيال" وهو فيلم اجتماعي من إنتاج أحمد السبكي، وسيكون متعلقاً بالأطفال وتأثير مشالك الأب والأم عليهم.

وصرح سامح حسين أن زوجته هي من كتبت سيناريو فيلم "عيش حياتك" الذي رصد أهم الأماكن السياحية في مصر، ومنها الواحات وجبال سينماء والأقصر الذي عرض عام 2019.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة