محمد إمام عن فيلم "أبو نسب": أحسن فيلم عملته في حياتي

أشار إلى أنه لم يقرر موعد عرض الفيلم حتى الآن

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 يوليو 2023
محمد إمام عن فيلم "أبو نسب": أحسن فيلم عملته في حياتي

أعلن الفنان محمد إمام عن الانتهاء من تصوير فيلم "أبو نسب"، وقد شارك الجمهور بعد صورة له بعد الانتهاء من تصوير الفيلم عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، وعلق على الصور قائلًا: " الحمدلله فركش فيلم ابو نسب و ده شكلي بعد ماخلصت تصوير الفيلم لسه ماقررتش میعاد نزوله".

وقد أوضح الفنان محمد إمام عن فيلم "أبو نسب" الذي يقوم ببطولته أمام الفنانة ياسمين صبري هو من أجمل الأفلام التي قدمها، وكتب: "بس تقريبًا ده أحلى فيلم عملته لحد دلوقتي، عندي كلام كتير عاوز أقوله على طاقم العمل .. بس أنام شوية وأصحی نشوف الموضوع ده".

وفيلم أبو نسب من بطولة الفنان محمد إمام مع ياسمين صبري وماجد الكدواني ووفاء عامر وهالة فاخر ومحمد لطفي ونجوم آخرين، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام. ويعد هذا الفيلم هو التعاون الثالث بين إمام وياسمين صبري، حيث قدما معًا فيلم "جحيم في الهند" عام 2016، وفيلم "ليلة هنا وسرور" عام 2018 وحقق الفيلمان نجاحًا كبيرًا في دور العرض.

وقد سبق أن روّج محمد إمام لفيلمه الجديد "أبو نسب"  عبر حسابه على منصات التواصل الاجتماعي بأكثر من صورة، فقد نشر صورة له مع الفنان ياسمين صبري من كواليس الفيلم وعلق عليها قائلًا: "انتظروا لقاء السحاب في فيلم أبو نسب".

كما نشر صورة أخرى له وهو يرتدي روب أبيض، وعلق عليها مازحًا: "استنوا فورمة فيلم أبو نسب الواحد تعب اوي علشان يوصلها".

آخر أعمال الفنان محمد إمام

يُشار إلى أن آخر الأعمال السينمائية للفنان محمد إمام كان فيلم "عمهم" من بطولته إلى جانب سيد رجب، وهدى المفتي ومحمد سلام وأيتن عامر وباسم سمرة ومحمد لطفي ورياض الخولي والفيلم من تأليف وسام صبري وإخراج حسن المنباوي.

وقد حقق فيلم "عمهم" نجاحًا كبيرًا في دور العرض في مسر والدول العربية، وتخطت إيراداته حاجز الـ50 مليون جنيه، وقد شكر محمد إمام الجمهور بعد نجاح الفيلم وتحقيقه إيرادات عالية، وكتب على صفحته الشخصية على فيسبوك: " عمهم 50 مليون إيرادات في مصر الحمد لله .. رقم كبير في عز منافسة صعبة مع كبار نجوم مصر".

وأضاف: "شكراً لكل واحد قطع تذكرة و دخل اتفرج على الفيلم في قاعة السينما وسط حرب المنصات و المواقع الإلكترونية .. انتظروا فيلمي القادم إن شاء الله".

آخر أعمال ياسمين صبري

أما آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري فهو فيلم "البعبع" الذي عرض في موسم عيد الأضحى وحقق أيضًا نجاحًا كبيرًا، والفيلم من بطولة أمير كرارة وياسمين صبري وباسم سمرة ومحمد عبد الرحمن توتا ومحمد أنور ومحمد محمود وإنعام سالوسة، والعمل من تأليف إيهاب بلال وإخراج حسين المنباوي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة