فريدة سيف النصر: ربيت أولاد أخواتي وكنت بيبي سيتر لأولاد الفنانين

تحدثت عن دورها في مسلسل جعفر العمدة وعملة نادرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 مايو 2023
فريدة سيف النصر: ربيت أولاد أخواتي وكنت بيبي سيتر لأولاد الفنانين

حلت الفنانة فريدة سيف النصر ضيفة في برنامج "مساء DMC" من تقديم الإعلامية إيمان الحصري وكشفت الفنانة فريدة عن علاقتها أخواتها وسبب عدم زواجها مرة أخرى، كما كشفت عن كواليس مشاركتها في مسلسل جعفر العمدة للفنان محمد رمضان.

وفي البرنامج كشفت الفنانة فريدة سيف النصر أنها هي من ربت أبناء أخواتها، حيث قالت: "إخواتي عينهم زايغة، ومقدرش أقول لماما لأ، وكانوا أخواتي بيتجوزوا وينفصلوا وأنا أربي العيال، وأنا بحب العيال أوي".

وأضافت الفنانة فريدة أنها كانت تعمل بيبي سيتر لأولاد الفنانين، حيث قالت: "كنت بمثل في مسرح الإسكندرية، وبعدما أخلص بروح على الفندق والفنانين كانوا عايزين يخرجوا، فكنت بقعد مع أولادهم زي ولاد محمود  عبد العزيز، وولاد الفيشاوي، ومي وسارة ولاد نور الشريف، ودنيا سمير غانم، والمطربة شذى".

سبب عدم زواجها مرة أخرى

وكشف الفنان فريدة سيف النصر سبب عدم زواجها مرة أخرى، حيث قالت إنها قررت ترك العمل وعدم الزواج مرة أخرى بسبب ابنها، فهي صعيدية وتركيبتها مثل والدتها، لذا لم تستطع ترك ابنها مع رجل غريب عنه.

وأضافت أنها كانت خائفة من الزواج مرة أخرى ولم تكن واثقة إذا كان زوجها الثاني سيكون قادرًا على أن يعامله مثل والده الأصلي. وأوضحت فريدة أن الزمن الآن أصبح صعبا للغاية، حيث قالت: "من الصعب استأمن ابني أو بنتي مع حد تاني، حتى لو الراجل كويس جدا فأنا طبيعتي متقدرش".

وأشارت فريدة أنها تكتب قصة عن أمها، وعن حياتها كجدة وصفت نفسها بأنها جدة تافهة ولذيذة، وأضافت: "أحفادي بياخدوا إكسسواراتي وباخد منهم إذن قبل ما أنزل".

فريدة سيف النصر تتحدث عن دورها في جعفر العمدة

شاركت الفنانة فريدة سيف النصر في مسلسلين في دراما رمضان 2023، وهما مسلسل جعفر العمدة من إخراج محمد سامي، ومسلسل عملة نادرة.

وعن دورها في جعفر العمدة قالت فريدة سيف النصر إنها المرة الأولى التي تعمل في مسلسل مع محمد سامي، وقالت: "محمد سامي معرفوش وأول مرة أشتغل معه، وقلت له إنت الكاتب وجايبني ليه ضيفة شرف وليه مصر عليا".

وتابعت: "سامي قالي كنت عايز حد محترم ميهزقش نفسه وتقيل، قلت له إنت جايبني المسلسل تهزقني وضحك"، وأضافت: "الجمل اللي قلتها في المسلسل من غير قصد، ورجلي كانت واجعاني ومش قادرة أنزل السلم في المسلسل".

يُذكر أن مسلسل جعفر العمدة من بطولة محمد رمضان وإخراج وتأليف محمد سامي، وشارك في عدد من نجوم التمثيل في مصر، وحقق نجاحًا كبيرًا في شهر رمضان.

شاركت الفنانة فريدة سيف النصر أيضًا في مسلسل "عملة نادرة" من إخراج ماندو العدل، وعن مشاركتها في المسلسل قالت: "ماندو العدل أصر عليا للمشاركة في مسلسل عملة نادرة، عمري ما قولت لحد عندك شغل إيه".

وتحدثت فريدة عن كواليس التصوير في المسلسل حيث قالت: "ماندو العدل كان بيقول إبعدي عن كل حاجة، وأقعدي لغاية المشهد بسبب أن كل حاجة بتقع عليا في اللوكيشن".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة