سامح حسين: رفضت العمل مع عادل إمام في فلانتينو لهذا السبب

قال إنه يشرفه العمل أمام عادل إمام

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 فبراير 2023
سامح حسين: رفضت العمل مع عادل إمام في فلانتينو لهذا السبب

حل الفنان سامح حسين ضيفًا على برنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي عمرو الليثي المذاع على قناة شاشة الحياة، وقال سامح إنه عُرض عليه دور في مسلسل "فلانتينو" أمام عادل إمام ولكنه رفض.

ووضح سامح سبب رفضه، حيث قال إنه من عشاق الزعيم عادل إمام، والعمل معه إضافة لأي فنان، ولكن الدور لم يجذبه حيث رآه غير مهم ولن يؤثر في الأحداث، ولهذا السبب رفضه.

وتابع الفنان سامح توضيح سبب رفضه للدور، حيث قال إن المشكلة بالنسبة له لم تكن مساحة الدور القليلة؛ ولكن لأنه يجب عليه أن يكون دوراً مؤثراً، وخصوصًا أنه سيكون أمام الزعيم عادل إمام، وقد قام الفنان حمدي المرغني بقبول الدور بدلًا منه.

بدايته الفنية

وفي الحوار التلفزيوني مع عمرو الليثي قال سامح حسين إنه عمل في البداية كمساعد مخرج لفترة طويلة أملًا في الحصول على فرصة عمل، وعمل مع مخرجين مثل خالد جلال، ووائل إحسان، وسعيد حامد.

وروى سامح موقفًا طريفًا له في بدايته، حيث قال إنه عمل مساعد مخرج في فيلم "صاحب صاحبه" وعمل مشهد صغير أمام محمد هنيدي، وفي العرض الخاص اكتشفوا أن الفيلم طويل، فقرروا أن يعيدوا المونتاج، وبقيت هناك نسخ من الفيلم معروضة وهو يظهر فيها، ونسخ أخرى ليس موجوداً فيها.

حقق سامح بعدها شهرة في مسلسل "بسنت ودياسطي" 5 مواسم مع حنان تركي، وبعدها أنتج القبطان عزوز مع التلفزيون المصري، وهما من أكثر أعماله نجاحًا على الساحة الفنية.

ظروف صعبة في طفولته

قال سامح حسين إنه عاش حياة صعبة، حيث قال إن والديه كانا منفصلين وكان يكافح مع والدته لكي يربي إخوته، وقال إن أمه كانت تخبر أقاربها بأنها تربي الفرخ وتريد بواقي الأكل لهم، ولكنها في الحقيقة تطلب أكلًا لأبنائها.

وقال سامح إنه عمل في وظائف عدة، منها حمال الطوب ومواد البناء، وهو ما سبب له مشكلة في ظهره، وقال إنه حزين من والده لأنه تركهم في هذه الظروف الصعبة وعاش حياته وتزوج مرة أخرى، ولكن علاقته بإخوته من الأب جيدة.

مسلسل فلانتينو

يُذكر أن مسلسل فلانتينو كان من المقرر أن يُعرض في موسم رمضان 2012، ولكن توقف التصوير لأسباب غير معلنة وسط شائعات وعكة صحية للفنان وعدم قدرته تصوير مشاهده، وتم استئناف التصوير وعرض في موسم رمضان 2020.

ولم يقدم الفنان عادل إمام بعدها إلى عمل فني آخر، وشارك في هذا العمل الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، وطارق الإبياري، ومحمد الكيلاني، وهدى المفتي، وداليا البحيري، ووفاء صادق، وحمدي الميرغني، ورانيا محمود ياسين، وطارق الإبياري، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر.

تدور أحداث المسلسل حول رب أسرة يجسد دوره عادل إمام لديه 3 أبناء، ويمتلك هو زوجته مجموعة مدارس دولية، ويقرر الزواج من امرأة شابة تصغره بسنوات وتنشب الخلافات بينه وبين زوجته الأولى.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة