OnePlus تكشف عن الجيل الجديد والمتطور من شاشاتها المخصصة للحواسب

تعرفوا على مواصفات ومزايا الشاشات الجديدة المتطورة من شركة OnePlus

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 ديسمبر 2022
OnePlus تكشف عن الجيل الجديد والمتطور من شاشاتها المخصصة للحواسب

كشفت شركة OnePlus عن شاشاتها الجديدة المخصصة للحواسب، والتي توقع خبراء التقنيات أن تكون منافساُ قوياً للشاشات المماثلة التي طرحتها شركات عالمية، مثل إل جي وسامسونغ.

تعرفوا على مواصفات ومزايا الشاشات الجديدة المتطورة من شركة OnePlus

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فمن ضمن الشاشات التي كشفت عنها شركة OnePlus، هي شاشة اسمها X 27، والتي جاءت بمقاس يبلغ 27 بوصة، ولها دقة عرض تبلغ 2560/1440 بكسل، ولها تردد يصل إلى 165 هيرتزاً، ومعدل استجابة 1 ميل بالثانية.

وقالت التقارير إن هذه الشاشة تعتبر من أفضل الشاشات القادرة على التعامل مع ألعاب الفيديو الحديثة والفيديوهات العالية الدقة، خاصة أنها تحتوي على وحدة معالجة رسوميات عالية الأداء من AMD، والتي تتوافق أيضاً مع معالجات رسوميات Nvidia وIntel GPU.

وتمتاز شاشة X 27 بأنها مثبتة على محور، مما يتيح تدويرها لتعمل بشكل عمودي وأفقي، إلى جانب دعمها لمعدل التحديث المتغير، إضافة إلى أن بها ميزة تقسيم شاشة العرض، لتكون قادرة على العمل مع جهازين مختلفين.

وإضافة إلى ما سبق، فإن الشاشة الجديدة المتطورة من OnePlus، تتوفر فيها أيضاً وضعيات عرض مختلفة للأفلام والصور وألعاب الفيديو، إلى جانب أنها مزودة بمكبرات صوت عالية الأداء.

ولفتت التقارير إلى أن شركة OnePlus أعلنت أيضاً عن شاشة أخرى هي E 24، والتي جاءت بمقاس يبلغ 24 بوصة، ولها دقة عرض تبلغ 1920/1080 بكسل.

كما أن هذه الشاشة أتت بهيكل نحيف تبلغ سماكته 8 ملم، ومحور يمكنها من العمل بشكل عمودي وأفقي، إضافة إلى أنها مزودة بمنافذ من نوع USB-C، من أجل توصيلها مع الحواسب والشاشات الأخرى.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة