سترلينج يعود لمنتخب إنجلترا في قطر بعد تجاوز حادث عائلته

النجم الإنجليزي يعود لمعسكر الأسود الثلاثة قبل مواجهة فرنسا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 ديسمبر 2022
سترلينج يعود لمنتخب إنجلترا في قطر بعد تجاوز حادث عائلته

عاد رحيم ستيرلينج نجم المنتخب الإنجليزي على تدريبات فريقه قبل المواجهة المنتظرة أمام المنتخب الفرنسي في ربع نهائي كأس العالم 2022 في قطر.

وكان رحيم ستيرلينج قد غاب عن معسكر المنتخب الإنجليزي بعد تعرض منزله في إنجلترا للسرقة ولحسن الحظ لم تكن عائلته داخل المنزل وهو الأمر الذي أجبره على العودة لإنجلترا من أجل الاطمئنان على عائلته.

وغاب ستيرلينج عن صفوف المنتخب الإنجليزي في مواجهة دور الـ16 من كأس العالم 2022 والتي كانت أمام المنتخب السنغالي وتمكن منتخب أسود الثلاثة من الفوز فيها بنتيجة 3-0.

وتوقع البعض أن النجم الإنجليزي لن يعود للانضمام لقائمة منتخب بلاده وسيستمر بجوار عائلته ولكن لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي قرر العودة لمساعدة منتخب بلاده في ظل وجوده في ربع نهائي كأس العالم 2022 بقطر.

وشارك ستيرلينج في تدريبات منتخب الأسود الثلاثة على ملعب ستاد نادي الوكرة، ويستبعد الخبراء بأن يبدأ اللاعب بصورة أساسية أمام فرنسا ولكنه سيكون ورقة رابحة بجوار جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا على مقاعد البدلاء.

ومن ناحية أخرى، فقد واصل ديكلان رايس نجم المنتخب الإنجليزي الانتظام في التدريبات بعد مرضه يوم الأربعاء المقبل وهو ما جعل بعض الجماهير تتخوف من عدم قدرته على المشاركة في لقاء فرنسا.

وأبدى رايس جاهزية كبيرة في التدريبات لخوض مباراة فرنسا خاصة وأنه من العناصر الأساسية في صفوف منتخب الأسود الثلاثة.

ويتوقع النقاد بأن يستمر ساوثجيت بالاعتماد على الثلاثي الهجومي فيل فودين وبوكايو ساكا بجانب هاري كين مع الاعتماد على ماركوس راشفورد وجاك جريليش وستيرلينج كأوراق رابحة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة