شيكابالا: لن أسامح جماهير الأهلي على تجاوزاتها

نجم نادي الزمالك يطلب بالحصول على حقه من جماهير الأهلي

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 أبريل 2023
شيكابالا: لن أسامح جماهير الأهلي على تجاوزاتها

شدد محمود عبد الرازق "شيكابالا" نجم نادي الزمالك أنه لن يسامح أو يتنازل في حقه بسبب التجاوزات التي وجهتها له جماهير الأهلي خلال مواجهة الشياطين الحمر أمام فاركو.

ووجهت جماهير الأهلي بعض الهتافات ضد شيكابالا في مواجهة فاركو الأخيرة في بطولة الدوري والتي أقيمت يوم الجمعة الماضي.

وظهر شيكابالا في مقطع فيديو نشرته صفحة رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور يقول فيها إنه يتوجه بالشكر لمجلس إدارة النادي الأبيض ويطالب باسترداد حقه ومعاقبة جماهير الأهلي التي وجهت هتافات وسباب ضده خلال الساعات الماضية.

وأضاف شيكابالا أن بعض جماهير الأهلي أصدرت تجاوزات ضده خلال مباراة فاركو على الرغم من أنه والزمالك لم يكونا من أطراف المباراة ولم يصدر منه أي شيء يدفع الجماهير لمهاجمته بهذه الطريقة.

ويأتي ذلك بعدما أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه تقدم بشكوى رسمية ضد النادي الأهلي وجماهيره لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بسبب الهتافات والسباب ضد نجم وقائد نادي الزمالك شيكابالا.

يذكر أن شيكابالا دخل في العديد من الصدامات مع جماهير الأهلي على مر السنوات الماضية وكان آخرها في ديربي القاهرة الأخير والذي تمكن فيه الفريق الأحمر من الفوز على حساب الزمالك بثلاثة أهداف دون رد.

الجدير بالذكر أن الأهلي يتصدر ترتيب الدوري المصري لهذا الموسم برصيد 50 نقطة وبفارق نقطتين عن فيوتشر صاحب المركز الثاني، ويمتلك ثلاث مباريات مؤجلة، فيما يحتل الزمالك المركز الرابع في ترتيب البطولة برصيد 39 نقطة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة