كارلو أنشيلوتي يكشف سبب عدم تدريبه لمنتخب إيطاليا

يتولى كارلو أنشيلوتي تدريب فريق ريال مدريد الإسباني للموسم الثالث على التوالي

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 أغسطس 2023
كارلو أنشيلوتي يكشف سبب عدم تدريبه لمنتخب إيطاليا

قال المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، إنه لم يوافق على تدريب منتخب إيطاليا بسبب رغبته في العمل اليومي بشكل مستمر، وهو ما يتوافر في الأندية بعكس المنتخبات.

وأضاف كارلو أنشيلوتي، في تصريحات صحفية: "أرغب في التدريب كل يوم، ولذلك لم أوافق على تولي تدريب منتخب إيطاليا وفضلت الاستمرار مع فريق ريال مدريد".

وتابع المدرب الإيطالي: "استمتع بالتدريب كل يوم والبحث عن أفكار وحلول جديدة من أجل تطوير الفريق، كما أنني أحب التواجد مع اللاعبين يوميا".

وقال كارلو أنشيلوتي: "يمكن تقديم أفكار جديدة للفريق بشكل مستمر، وما يتغير فقط في علاقتي بالتدريب هو العمر، وأعرف أن كرة القدم تغيرت منذ منتصف التسعينات وحتى الآن، ولكن هذا يعني البحث عن أفكار جديدة وتطوير الذات من أجل النجاح المستمر".

أنشيلوتي يكشف سبب عدم تعاقد ريال مدريد مع مهاجم جديد

قال كارلو أنشيلوتي، إن فريق ريال مدريد الإسباني، لم يفكر في التعاقد مع فيكتور أوسيمين لاعب فريق نابولي وهداف الدوري الإيطالي في الموسم الماضي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتابع مدرب فريق ريال مدريد: "فيكتور أوسيمين يعتبر واحد من أفضل المهاجمين في العالم، ولكن الريال لم يخطط للتعاقد معه خلال الصيف الجاري".

وأضاف كارلو أنشيلوتي: "ريال مدريد قام بتعويض رحيل المهاجم الفرنسي كريم بنزيما من خلال التعاقد مع جود بيلينجهام، الذي أحرز 3 أهداف وصنع هدفا واحدا في أول مباراتين مع فريق ريال مدريد في بطولة الدوري الإسباني".

وقال مدرب فريق ريال مدريد: "أيضا استعدنا اللاعب براهيم دياز الذي تطور من الناحية البدنية بشكل كبير واستفاد من تواجده مع فريق إيه سي ميلان الإيطالي".

ويتولى كارلو أنشيلوتي تدريب فريق ريال مدريد الإسباني للموسم الثالث على التوالي.

وقاد كارلو أنشيلوتي فريق ريال مدريد للفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، وبطولة الدوري الإسباني، وكأس السوبر الأوروبي، وكأس ملك إسبانيا، وكأس السوبر الإسباني، وكأس العالم للأندية، خلال الموسمين الماضيين.

وخلال الموسم الحالي، فاز فريق ريال مدريد في أول مباراتين ببطولة الدوري الإسباني الممتاز، على فريقي ألميريا وأتلتيك بلباو.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة