سر ساعة الحائط التي احتفل بها لاعبو أرسنال بعد الفوز على فولهام

محللون يخمنون سر احتفال لاعبي أرسنال بساعة حائط كبيرة بعد ثلاثيتهم أمام فولهام

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 مارس 2023
سر ساعة الحائط التي احتفل بها لاعبو أرسنال بعد الفوز على فولهام

حقق نادي أرسنال فوزاً كبيراً على مضيفه فولهام، بنتيجة 3-0، في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الأحد، على ملعب كرافين كوتاج، ضمن مباريات الجولة الـ 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

محللون يخمنون سر احتفال لاعبي أرسنال بساعة حائط كبيرة بعد ثلاثيتهم أمام فولهام

وجاءت أهداف أرسنال الـ 3 في الشوط الأول من المباراة، عن طريقة لاعبيه: غابرييل ماغاليس (في الدقيقة 21)، وغابرييل مارتينيلي (في الدقيقة 26)، ومارتن أوديجارد (في الدقيقة 2 من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع).

وبعد هذا الفوز المهم، قام لاعبو أرسنال بالاحتفال في غرفة الملابس، حيث انتشرت صورة لهم وهم يحملون مجسماً لساعة حائط كبيرة، والتي أثارت الكثير من التكهنات بشأن ما تعنيه.

وقال بعض المحللين إن هذه الساعة تشير بشكل رئيسي إلى استعداد نادي أرسنال لتحقيق لقبه الأول في الدوري الإنجليزي منذ عام 2004، خاصة وأنه يتصدر ترتيب البريميرليغ حالياً برصيد 66 نقطة، بفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي، صاحب المركز الثاني.

ومع اقتراب الموسم من نهايته، توقع المحللون أن عقرب الساعة الكبير الذي يشير إلى رقم 11، يشير إلى أنه هناك 11 مباراة متبقية لأرسنال في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، حيث خاض الفريق اللندني حتى الآن 27 مباراة من أصل 38 مباراة.

أما بالنسبة لعقرب الساعة الصغير الذي يشير إلى رقم 2، فهو وفقاً للمحللين يشير إلى أنه يتبقى حوالي شهرين على انتهاء الموسم الحالي، قبل أن يفوز لاعبو أرسنال بلقب البريميرليغ بشكل رسمي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة